جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية المصرية عن الموعد المخصص لكي يتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 لجميع مستفيدي المعاشات في جميع انحاء مصر، وذلك بالتزامن مع اقتراب بداية شهر نوفمبر المقبل والموعد المخصص لصرف المعاشات لجميع المستفيدين شكل شهري من جانب الجهات الرسمية في الحكومة المصرية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 لجميع المواطنين.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

وقد اعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في مصر خلال الايام الاخيرة، قرار يتضمن بداية صرف معاشات شهر نوفمبر في جميع المحافظات بشكل عام بداية من يوم الاول من شهر نوفمبر 2022، وذلك بناء على الضوابط والشروط التي اشارت اليها وزارة التضامن الاجتماعي في صرف المعاشات لجميع المستفيدين في مختلف الشرائح، حيث يتم صرف المعاشات بناء على الجدول المحدد، والذي يستمر لمدة ستة أيام يتم من خلالها تنظيم الصرف في مختلف القطاعات بناء على الضوابط والآلية الخاصة بالصرف في جميع منافذ الصرف المختلفة، كما يتم الصرف عبر فروع البريد المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

وقد تم تحديد جدول رسمي يتضمن تنظيم صرف معاشات شهر نوفمبر 2022، حيث يتم صرف المعاشات لجميع الشرائح بناء على المواعيد التي اشارت اليها الهيئة القومية والتي تتمثل فيما يلي.

  • يتم صرف معاشات الشريحة التي اقل معاشاتها عن 1000 جنيه مصري في يومي الاول والثاني من شهر نوفمبر المقبل.
  • فيما يتم صرف معاشات الشريحة الثانية وهي التي تتراوح المعاشات الخاصة بها بين 1000 و 2000 جنيه في يومي الثالث والرابع من شهر نوفمبر.
  • فيما يتم صرف المعاشات الشريحة الثالثة والتي تزيد المعاشات الخاصة بها عن 2000 جنيه في يومي الخامس والسادس من شهر نوفمبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *