موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 حقيقة تقديم موعد الصرف

بالتزامن مع ترقب ملايين من المواطنين من مستفيدي المعاشات في جميع أنحاء مصر لموعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022، فقد حرصت الهيئة الهامة للتضامن الاجتماعي والتابعة لوزارة التضامن رسميا على تحديد موعد بداية صرف المعاشات لجميع الشرائح المختلفة، ومن خلال هذه السطور نستعرض موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 والتعرف على حقيقة تقديم موعد الصرف.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

وبناء على ما كشفت عنه الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية المصرية، فمن المقرر ان يتم بداية صرف معاشات شهر نوفمبر في يوم الاول من شهر نوفمبر المقبل 2022، وقد اشارت أنه لا صحة لما يتم تداوله في هذا الصدد بشأن تقديم موعد صرف المعاشات لجميع المواطنين، حيث تستمر عملية صرف المعاشات كما هو معتاد شهريا لمدة ستة أيام بناء على جدول معين ينظم آلية الصرف، وقد نشرت وزارة التضامن الاجتماعي التفاصيل الخاصة بمنافذ صرف المعاشات لجميع المستحقين بشكل عام، والتي يتم صرفها من خلال مكاتب البريد الموجودة في جميع انحاء المحافظات، بالاضافة الى الكثير من منافذ صرف المعاشات مثل البنوك من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة بشكل عام.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

ويتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 لجميع المستفيدين في مصر بشكل عام، بناءً على جدول صرف المعاشات والذي جاء على النحو التالي.

  • يتم بداية صرف معاشات نوفمبر 2022 عن الشريحة الأولى، في 1 و 2 نوفمبر 2022 والتي تشمل المستفيدين الذين يتقاضون أقل من 1000 جنيه في الشهر.
  • وتتصمن كذلك الشريحة الثانية التي تم صرفها يومي 3 و 4 نوفمبر المواطنين ممن يتقاضون أقل من 2000 جنيه شهريًا.
  • بينما يتم صرف معاشات نوفمبر للشريحة الثالثة في الخامس والسادس من شهر نوفمبر والتي تشمل من يتقاضون أكثر من 2000 جنيه شهريًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *