سبب وفاة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 57 عام 

بعد أن أعلن شيقق الفنان شيرين سيف النصر، منذ لحظات قليلة من اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر إبريل الجاري، عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 57 عام بشكل مفاجأة.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

لذلك تصدر سبب وفاة شيرين سيف النصر محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي من احل معرفة سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر بشكل مفاجأة.

سبب وفاة شيرين سيف النصر اليوم

وقد كشف الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب عبر حسابه الشخصي فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، عن سبب وفاة الفنانة المصرية الشهيرة شيرين سيف النصر اليوم السبت مشيرا ان سبب وفاة شيرين سيف النصر يرجع الي حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية مما ادي الي وفاة شيرين سيف النصر.

وفاة شيرين سيف النصر عن عمر 57 سنة

ودون الدكتور جمال شعبان عبر حسابه الشخصي فيس بوك قائلا “شيرين سيف النصر الفنانة المعتزلة ماتت عن عمر ناهز الـ ٥٧ عامًا صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية”.

وتابع قائلا ” ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء حسب وصية الراحلة التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة”.

 وفاة شيرين سيف النصر

ليقطع بذلك التساءلات التي امتلت بها موقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة شيرين سيف النصر، بشكل مفاجأة اليوم السبت.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وكان شقيق الفنانة شيرين سيف النصر قد أعلن وفاة شيرين سيف النصر عبر حسابة الشخصي فيس بوك منذ لحظات قليلة كشفا عن دفن الفنانة في هدوء طبقا لوصيتها.

ودون عبر حسابه الشخصي فيس بوك قائلا ” توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *