عاجل وفاة الفنان شيرين سيف النصر عن عمر 56 بشكل مفاجئ

رحلت الفنانة المصرية الشهيرة شيرين شيف النصر صباح اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر إبريل من العام الجاري بشكل مفاجأة عن الحياة، حيث سيطرت حالة من الصدمة على نفوس الملايين من عشاق الفنانة شيرين سيف النصر سواء على فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي ومنصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي حزنا على رحيل الفنانة.

وفاة شيرين سيف النصر

وقد افصح عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر شقيها منذ قليل حيث رحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عام حيث تم دفن الفنانة شيرين سيف النصر ايضا اليوم.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

ودون شيقية الفنانة شيرين سيف النصر عبر حسابه الشخصي فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي قائلا “خبر الوفاة قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر.

وأضاف ” وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

رحيل شيرين سيف النصر

وتعد الفنانة شيرين سيف النصر احد اهم الفنانين في مصر في جيل التسعينات حيث شاركت في العديد من الأفلام مع الفنان الكبير الراحل أحمد ذكي والفنان عادل امام اهمهم فيلم أمير الظلام الذي حقق نجاح واسع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *