أسعار العملات في العراق اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 الدولار وسعر اليورو الآن

أسعار العملات في العراق اليوم الثلاثاء ننقلها لكم الآن، حيث يعلن البنك المركزي العراقي أول بأول عن تقرير تحديث قيمة صرف مختلف العملات وأسعارها، وأسعار العملات في العراق اليوم الثلاثاء من أهم ما تتضمنه نشرة الصرف اليومية للبنك المركزي، مع رصد أي تغيير قد يحدث فيه أي عملة من العملات الأجنبية أمام عملة الدينار العراقي، ولذلك نطرح من خلال هذا التقرير أسعار صرف أغلب العملات الأجنبية والتي من أهمها الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي والتي يزيد البحث والتساؤل عنها بشكل كبير في سوق الصرف العراقية.

أسعار العملات في العراق اليوم الثلاثاء

الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية لا تزال مستقرة بشكل كبير وذلك على مستوى أغلب العملات حيث أن البنك المركزي لم يرصد أي تغيير  ولذلك يرصد خبراء سوق الصرف والعديد من المواطنين سعر الدولار الأمريكي كأهم عملة أجنبية إلى جانب عملات أخرى تتبع الصرف الأوروبي وأسعار صرف العملات لدول مجلس التعاون الخليجي.

سعر الدولار اليوم في العراق

لا يزال سعره مستقر ولكنه تعرض لثمة تغير في الساعات الأخيرة فبعد أن كان سعره 1308 دينار عراقي أصبح سعره اليوم 1310.32 دينار عراقي ويستمر رصد البنك المركزي في رصد أي تغيير في تداولات سوق الصرف العراقية لمعرفة  مدى التغير الطارئ على سعر صرف تلك العملة بالنسبة للعملة المحلية في العراق.

سعر اليورو اليوم

يسجل اليوم سعر اليورو مبلغ 1410.88 دينار عراقي وتلك القيمة مستقرة منذ سعر الإغلاق أمس الاثنين 12 من فبراير 2024 وذلك لسعر عملة الاتحاد الأوروبي في مقابل العملة المحلية في العراق.

كم سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في العراق؟

اليوم الثلاثاء لا تزال القيمة السعرية الخاصة بالريال السعودي وسعر صرفه في دولة العراق مستقر وهو ما تم رصده في البنك المركزي فقد وصل السعر اليوم لواحد ريال 349.38 دينار عراقي، وبلغ الريال العماني 3403.87 دينار عراقي، والجنيه المصري بلغ 42.40 دينار عراقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *