اسعار الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 7 مايو 2024 وتقارير العملات أمام الليرة السورية
سعر الدولار اليوم

تعد اسعار الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 7 مايو من بين البيانات المعلن عنها بشكل يومي من أجل تعرف على مستوى سعر صرف العملة الأجنبية في مقابل العملة السورية، حيث يعد سعر صرف الدولار من أهم بيانات سوق الصرف السوري التي يتم الإعلان عنها وتحديثها على أي تغيير يحدث على مدار اليوم، ولذلك نتابع في سطور التقرير قيمة وسعر صرف الدولار في سوريا، كما أعلن بنك سوريا المركزي اليوم الثلاثاء ببداية التعاملات.

اسعار الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 7 مايو

قد تتغير أسعار صرف العملات الأجنبية ما بين لحظة وأخرى، وقد يطرأ هذا التغيير ليحدث اضطراب في موازين سعر صرف العملات ولكن سعر صرف عملة الدولار تلك الفترة في سوريا يعد مستقر بشكل نسبي، حيث بلغ اليوم الثلاثاء 7 من مايو 2024 قيمة تعادل 13500 ليرة سورية، وهي قيمة الصرف صباح التعاملات، وهو ما يشير إلى استقرار سعر صرف الليرة السورية أمام العملة الأمريكية على نفس القيمة، وبذلك يكون الدولار قد حافظ على مستواه السعري في سوق الصرافة السورية.

السعر في السوق الموازي هو 14,700 ليرة سورية

سعر اليورو في سوريا اليوم

اليورو مستقر على نفس القيمة التي سجلها بختام تعامل أمس الاثنين حيث يبلغ سعره قيمة تعادل 14383.68 ليرة سورية، وهو ما تم الإعلان عنه من قبل مصرف سوريا المركزي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا

سعر الدرهم اليوم سجل في دمشق للشراء 4002 ليرة، وسعر البيع 4046 ليرة سورية، بينما يستقر سعره في حلب على قيمة تعادل 4015 ليرة للشراء وللبيع بلغ سعره 4059 درهم.

سعر الريال السعودي في سوريا

يستقر السعر الخاص بالريال السعودي في سوريا كما أعلن مصرف سوريا المركزي على مبلغ 3.923 ليرة سورية و5 ريال بسعر 19.615 ليرة، و100 ريال بـ392.300 ليرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *