موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة 2023 ورابط الاستعلام عنها nosi.gov.eg موعد صرف معاش شهر يناير 2024
موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة 2023 ورابط الاستعلام عنها nosi.gov.eg موعد صرف معاش شهر يناير 2024

يرغب العديد من العاملين في القطاعات الحكومية في معرفة موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة 2023 ورابط الاستعلام عنها حيث تعتبر هذه المكافأة هي شكر مقدم من الحكومة المصرية لهؤلاء العاملين بعد انتهاء مدة خدمتهم، وفيما يلي سوف نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذه المكافأة بالإضافة إلى صرف معاشات شهر يناير 2024 والعديد من التفاصيل الأخرى فتابعوا معنا الان السطور القليلة القادمة.

الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة

يمكن لجميع العاملين في القطاعات الحكومية التي انتهت فترة أعمالهم الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة 2023 من خلال الضغط هنا، ثم بعد ذلك كتابه كافه المعلومات الشخصية والبيانات الخاصه بك والمطلوبة للتسجيل بعد ذلك اتباع جميع الخطوات والإجراءات بعد ذلك سوف تظهر لك قيمة المكافأة الخاصة بك والعديد من التفاصيل الاخرى.

جدول صرف معاشات شهر يناير لعام 2024 بالرقم القومي

حين ينتهي العامل من فتره الخدمه الخاصه به ويتقاعد عن العمل ويصبح من العاطلين تقوم الحكومه المصريه باعطائه جائزة أو مكافأة لشكره على هذه السنوات وذلك لكي يبدأ المشروع الخاص به أو لتلبية احتياجاته أو عمل أي شيء يرغب به، وبعد ذلك يصبح من أصحاب المعاشات ويتم صرف معاش له شهريًا.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2024

قامت الحكومة المصرية بالإعلان عن موعد صرف معاشات شهر يناير للعام المقبل 2024 حيث يتم تقسيم موعد الصرف على حسب قيمة المعاش المستحق ويأتي موعد الصرف كالتالي:

  • سوف يتم دفع معاشات شهر يناير في يوم واحد من شهر يناير لعام 2023 واثنان من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص بأقل من ألف وثلاثمائة جنيه.
  • سوف يتم دفع المعاشات لشهر يناير في يوم الثالث من شهر يناير لعام 2023 والرابع من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص الحاصلين على أكثر من ألف وثلاثمائة جنيه حتى ألفين وثلاثمائة جنيه.
  • سوف يتم دفع المعاشات في يوم الخميس الموافق خمسة من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص التي تحصل على أكثر من ألفين وثلاثمائة جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *