“فوز البافاري” ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا

لقاء مثير يخوضه باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، في نطاق مباريات إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، فسيبذل الخصمان جهود مكثفة من أجل تقديم مستوى جيد في هذه المواجهة الهامة التي يسعى من خلالها الباريسي لتحقيق فوز قوى من أجل ضمان انتقاله إلى الدور القادم للمنافسة على اللقب الهام.

على ملعب أليانز أرينا ستنعقد مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ حيث سيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني كريستوف غالتييه عدد من التغيرات على تشكيلة الفريق فسيقود اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي تشكيلة باريس سان جيرمان، إلى جانب كيليان مبابي فيما سيغيب اللاعب نيمار عن لقاء الديربي المثير.

أما المدير الفني جوليان ناغيلسمان سوف يجري بعض التعديلات الهامة، حيث سيقود اللاعب السنغالي ساديو ماني تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، سيتواجد في جواره اللاعب توماس مولر وشدد جوليان على ضرورة أن يقاتل اللاعبين من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي انتهت بهدف دون مقابل، فسجل اللاعب كينغسلي كومان هدف الفوز على خصمه، فينبغي أن يحقق الباريسي فوز قوى لضمان الانتقال إلى الدور القادم.

وسيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على قناة بي ان سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

سجل بايرن ميونخ الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، فسجل ايريك ماكسيم الهدف الاول، فيما سجل اللاعب سيرجي غنابري الهدف الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *