نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم 7/3/2023 بالدوري المصري الممتاز

يستضيف ملعب الانتاج الحربي مباراة الأهلي والمقاولون العرب حيث سيلتقيان اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة السابعة عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق الفوز واستمرارية الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المحلي، فقد اشتعلت المنافسات بين الفرق والاندية ويواصل بيراميدز ملاحقة المارد الأحمر على المركز الأول.

من المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب العديد من التغيرات الهامة في ظل سعيه للحفاظ على استمرارية نغمة الانتصارات، فعلى الرغم من حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الفريق في الاونة الماضية الا أن كولر شدد على اهمية مواصلة القتال من أجل الحفاظ على مركز الصدارة، إلى جانب المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، وبحسب ما اكدته التقارير فمن المقرر أن يتم اجراء بعض التغيرات على تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب في ظل فقدان خدمات عمر السولية واكرم توفيق وغيرهم من اللاعبين.

وسيبذل المارد الاحمر جهود مكثفة من أجل الحفاظ على المركز الاول بالرغم من استمرارية ملاحقة بيراميدز له حيث يفصل بينهم نقطتين فقط، وسيقود اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تشكيلة الاهلي بعد تغيبه عن المواجهة السابقة.

وكان الاهلي قد حقق الفوز في الجولة الماضية من دوري أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميروني، حيث انتهت المواجهة بثلاثة اهداف دون رد.

وسيتم نقل مباراة الاهلي والمقاولون العرب على قناة اون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

انتهت المواجهة بفوز صعب جدا للاهلي على خصمه المقاولون العرب، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ليحصد المارد الاحمر العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *