سباعية الريدز.. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الاحد 5/3/2023 بالدوري الانجليزي

يستعد جمهور الساحرة المستديرة لخوض مواجهة نارية تجمع مانشستر يونايتد مع نظيره ليفربول في لقاء شرس ينعقد مساء اليوم الأحد 5 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الانجليزي وسيخوض مان يونايتد المواجهة بكل ثقة ومعنويات عالية جدا بعد النتائج الجيدة التي حققها في البطولة المحلية على عكس ليفربول الذي يتعرض للعديد من الهزائم.

يحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليفربول حيث ستقام المواجهة أنفليد معقل الريدز، وسيجري يورجن كلوب بعض التعديلات فقد تعرض المدير الفني الالماني للعديد من الانتقادات بسبب تراجع مستوى الفريق، وطالب الكثير من المشجعين المسؤوليين باقالة كلوب من منصبه، فيما يحرص مانشستر يونايتد على مواصلة تحقيق الانتصارات لمواصلة التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي للمحترفين، فنجح أبناء اريك تين هاج في تحقيق الفوز واكتساب النقاط ليحتل المركز الثالث.

وكان مان يونايتد قد نجح في تحقيق الانتصارات الممتالية والتي كان أخرها وست هام حيث انتهت المواجهة بثلاث اهداف مقابل هدف  بذلك حصد العلامة الكاملة والتي من خلالها يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة محقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات.

أما ليفربول فقد نجح بعد سلسلة الاخفاقات متفوق على ولفرهامبتون، والتي انتهت بهدفين دون رد وتمكن الريدز من حصد العلامة الكاملة.

وسيتم طرح مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

حقق ليفربول انتصار مثير جدا على نظيره مانشستر يونايتد، حيث انتهت المواجهة بفوز الريدز بسبعة أهداف دون رد ليحصد الدرجة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *