فوز البرشا.. نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 5/3/2023 بالدوري الاسباني

مباراة محفوفة بالمخاطر يخوضها برشلونة أمام خصمه فالنسيا فيلتقي الخصمان اليوم الأحد 5 مارس 2023، في نطاق مباريات الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري الإسباني، ويخوض البرشا اللقاء المنتظر باحثا عن تحقيق فوز مثير يسعى من خلاله لاستعادة الاتتصارات سريعاً، فقد أهدر برشلونة الفوز في الجولة الماضية وخسر العلامة الكاملة لكنه يحرص على مواصلة المنافسة على اللقب.

تقام مباراة برشلونة وفالنسيا على ملعب كامب نو، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل الحفاظ على مركز صدارة ترتيب الدوري الاسباني فقد حقق البرشا سلسلة من الانتصارات فقد انفرد بصدارة ترتيب البطولة بفارق 7 نقاط، وستعمل كتيبة تشافي بكل قوة من أجل الحفاظ على المركز الاول فقد فشل اللاعبين في حصد لقب الليجا في الموسم الماضي، وسيقاتلون لتعويض النقاط الثلاثة وتقديم المتعة والاثارة لجمهورهم العريض.

حقق برشلونة فوز صعب جدا على غريمه ريال مدريد في نطاق مباريات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فقد انتهت المواجهة بهدف دون رد، بينما على مستوى مباريات الدوري الاسباني فقد تعرض لهزيمة غير متوقعة أمام ألمريا بهدف دون رد.

ويحتل برشلونة المركز الاول برصيد 59 نقطة محققين الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

سيتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا على قناة بي ان سبورت، في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 6:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا بهدف دون مقابل، فاحرز اللاعب رافينيا دياز هدف التقدم ليحصد البرسا العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *