موعد نزول مكرمة رمضان فى برنامج الضمان الاجتماعى
موعد نزول مكرمة رمضان فى برنامج الضمان الاجتماعى

وفقًا لتوجيهات الملك سلمان بصرف معونة شهر رمضان 2023 لدعم الفئات محدودة الدخل حيث تقوم وزارة الموارد البشرية بصرف معونة رمضان للمستفيدين بالضمان سواء المطور أو القديم ومن المقرر أن يتم الصرف بشهر مارس ومعرفة ما إذا كان سيتم الصرف مع راتب الضمان الخاص بشهر مارس أم لا.

موعد صرف معونة شهر رمضان 2023

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يهتم جميع مستفيدة الضمان الاجتماعى بمعرفة موعد صرف معونة شهر رمضان، وهل سوف يتم صرفها مع راتب شهر مارس؟، حيث انتشرت عدة أخبار بأنه سوف يتم صرفها خلال أيام، ولكن أكدت إدارة الموارد البشرية بأنه لن يتم صرف معونة رمضان الا بأمر ملكى من خادم الحرمين الشريفين، وبما أنه حتى تاريخه لم تصدر أى تعليمات ملكية بالصرف لنعومة رمضان فمن المرجح أنها لن تصرف مع راتب شهر مارس.

قيمة المكرمة الملكية الخاصة بشهر رمضان 2023

يبدأ شهر رمضان المبارك بمشيئة الله يوم 23مارس 2023 وعليه فإنه من المرجح أن يتم صرف مكرمة رمضان مع راتب ابريل المقبل وللتعرف على قيمة مكرمة رمضان فهى على النحو الآتى:

  • عائل الأسرة أو مكرمة الفرد المستقل 10000ريال سعودى.
  • لكل فرد من أفراد الأسرة 15000ريال سعودى.
  • تصرف المكرمة الملكية مرة واحدة فى شهر رمضان المبارك من كل عام.
  • للاستعلام عن تفاصيل أخرى يمكنك التواصل مع الرقم الخاص بالضمان الإجتماعى وهو رقم موحد 19911من داخل المملكة وسوف تجد فريق كامل يقدم لك الدعم الكامل والرد على أى شكاوى واستفسارات متعلقة بالضمان الإجتماعى.
  • سوف يتم إيداع معونة شهر رمضان فى الحسابات البنكية الخاصة بمستفيدى الضمان الإجتماعى فى التاريخ المقرر للصرف.

وبذلك يتضح للمستفيدين من الضمان موعد صرف مكرمة رمضان والشروط لكل مستفيد والبالغ قيمتها الإجمالية وفقًا للتوجيه الملكى 2مليار ريال سعودى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *