الآن حمل رابط نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور لشهر مارس 2023

مع انتهاء شهر فبراير ودخول بداية شهر مارس بدأ الألوف من المندرجين تحت خدمة الضمان الاجتماعي يبحثون عن أسماء المستفيدين من دعم الضمان الجماعي المطور  لشهر مارس 2023، نضع بين أيديكم جميع الإجابات عن الاستفسارات التي تخص الضمان الاجتماعي وكيفية التحقق من الأهلية، وكذلك طريقة تقديم شكوى واعتراض على الأهلية للعام 1444هجري.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1444

تعكف  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية حاليا ، على اعلان النتائج المتعلقة بدورة الأهلية للضمان المطور للدورة الخامسة عشر، فقد إعتاد المستفيدين من برنامج الدعم الاجتماعي المتطور ان تظهر نتيجة الاهلية ظهر 27 من كل شهر، وبعد الكشف عن نتيجة دورة الأهلية يتم الكشف عن بيانات المستفيدين ومن تنطبق عليه الشروط سيحصل على الدعم الشهي الذي تدفعه الدولة كنوع من أنواع التكافل الاجتماعي .

الاستفسار  عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور لشهر مارس 2023

يستطيع أي مستفيد من مستفيدين برنامج الضمان الاجتماعي المطور ان يستعلم عن نتائج الاهلية لشهر مارس للعام 2023 بعد ان تقوم وزارة الموارد البشرية السعودية  بالإعلان عن نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي، خطوات بسيطة تمكنك عزيز القارئ من الاستعلام ما عليك الا أن تتبعها وستحصل على جميع ما يخصك وعن موعد الصرف وعن تحقق اهليتك للضمان والدعم  الاجتماعي من عدمه.

  • يشترط بداية ان يكون المستفيد لديه اشتراك على رابط منصة الدعم والضمان الاجتماعي والاشتراك يكون الكتروني من خلال روابط ترفقها الوزارة .
  • ثانيا يقوم المستفيد بتسجيل الدخول للملف الشخصي الخاص به.
  • يذهب المستفيد إلى قائمة دراسة الأهلية، وهناك ستظهر له  نتيجة الأهلية أما مؤهل أو أنه غير مؤهل.

كيفية تقديم اعتراض على أهلية الضمان المطور

وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية تقوم بإصدار أهلية الضمان الاجتماعي المطور بشكل دوري ، وبعد ظهور نتائج الاهلية سيعرف الشخص اذا كان مؤهلا أم لا . وإذا كان غير مؤهل يمكنك تقديم شكوى تظلم واعتراض من خلال الخطوات التالية ”

  • بعد دخولك للملف الشخصي الخاص بك وبعد ظهور نتيجة عدم مؤهل  إذهب الي قائمة دراسة الاهلية .
  • من قائمة دراسة الاهلية ستجد أيقونة  علامة تقدم من خلالها اعتراض، قم بالنقر عليها.
  • قم برفع كل المستندات المطلوبة لإثبات أنك مستحق للدعم.
  • من الممكن اي يستغرق دراسة طلبك من ثلاث إلى خمس شهور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *