حقيقة ظهور كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2023 ؟

في الساعات القليلة الماضية قد انتشرت العديد من التقرير التي تفيد ظهور اللاعب البرتغالي الكبير رونالدو نجم نادي النصر السعودي في برنامج رامز جلال الجديد الذي يتم عرضة طوال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ، ذلك الامر الذي جعل الضجة الشديدة تتواجد علي أوجة المواطنين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير حقيقة ذلك الامر المنتشر بشكل كبير جدا.

حقيقة ظهور كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2023

يفرض الشاب المصري المجنون رامز جلال حالة من السرية التامة علي فكرة المقلب الجديد الذي يتم عرضة طوال شهر رمضان المبارك ، الا أن التكهنات قد خرجت بأن التصوير تم في قطر خلال منافسات كاس العالم ومن المقرر ان يستضيف رامز جلال مجموعة من النجوم الكبار.

” توقيت ” موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

وحتي الأن لا يتعدي الامر اكثر تكهنات ولا توجد اي اخبار حقيقة عن ذلك الامر الذي تفاعل معة المغردين علي مواقع التواصل الاجتماعي ، خصوصا وان رامز يعتمد بشكل كبير جدا علي السرية الكاملة في تصوير البرنامج ولم يتم التأكيد علي ظهور رونالدو معة.

والجدير بالذكر ايضا فقد ظهرت قائمة كبيرة من نجوم رياضة كرة القدم في برامج رامز جلال السنوات الماضية ، القائمة تضم نجومًا أمثال محمد الشناوي، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، والنجم السعودي سالم الدوسري، ومؤمن زكريا، وأحمد حجازي، والتونسي فرجاني ساسي ومواطنه علي معلول.

كالعادة في كل عام، من المنتظر أن يبدأ برنامج مقالب رامز جلال الجديد في شهر رمضان 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *