موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للدوري المصري
منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2022- 2023 تشتعل مع دخول المباريات الجولة ال20 ، فريق نادي الأهلي يتحضر ويكمل إستعداداته لمواجهة شديدة الحماسة مع نادي الداخلية في محاولة منه تعويض خسارته في مواجهته السابقة ضد نادي صن داونز الذي أفقده نقطتين وجعلت مركزه مترنح.
انهى فريق النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين تدريباته ويتجه غدا الثلاثاء الموافق 28 من فبراير2023 لملاقاة فريق الداخلية محاولا إستعادة ثقة جمهوره متفائلا بالنصر عليه بعد تعادله مع صن داونز ، فيما ينتظره فريق القطن الكاميروني للمواجهة في دور المجموعات الأفريقي ضمن مبارياته المجدولة في الجولة الإفتتاحية وتم تأجيلها .

الدوري المصري الممتاز 2022-2023

الدوري المصري الممتاز هو فرصة تعول عليها جميع الأندية المصرية الفرق المتنافسة فهي من شأنها أن تعيد ترتيب الفرق وترفع من قيمة العديد من الأطراف المتنافسة . مباريات الدوري الممتاز حاليا والذي إنطلق  بتاريخ 18 من أكتوبر من العام المنصرم يعايش النسخة ال64 منذ صافرة أولى مبارياته  والتي كانت بدايتها في عام 1948.الدوري المصري الممتاز ومنذ تلك اللحظة يحظى بسيط ممتاز بين البطولة ويعتبر أفضل بطولة في قارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط
نادي الأهلي هو من اعلى الفرق حظا في الحصول على لقب بطل الدوري المصري الممتاز ،فقد إنتزع فريق الشياطين الحمر اللقب ل42 مرة. فيما إستحق فريق نادي الزمالك اللقب ل14 بطولة متخذا المركز الثاني في الأندية الأكثر حصولا عل اللقب ،وقد إنتزع نادي الإسماعيلي لقب بطل الدوري الممتاز لمدة 3 دوراتفقط  ليوسع الفارق بينه وبين  الوصيف” الزمالك ” .
لقب الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2021 كان من نصيب نادي الزمالك بعد حصوله على اللقب لبطولتين متتاليتين جاعلا نادي بيراميدز وصيفا له ، فيما إحتل نادي الأهلي المصري المركز الثالث مما سبب إحراج للشياطين الحمر بعد سيطرة الزمالك على الألقاب المحلية في المواسم الأخيرة من الدوريات وسابحا من تحته البساط.

موعد مباراة الاهلى والداخلية بالدوري المصري 2022-2023

سيواجه نادي الأهلي فريق الداخلية  ضمن الجولة ال20 من الدوري الممتاز غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، يحتضن استاد الأهلي والسلام.

ترتيب نادي الأهلي في جدول الدوري المصري

بعد فوز نادي الاهلي على أسوان بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة التاسعة عشر ،بقدم كل من مجدي افشة واحمد عبد القادر وكهربا، ضمن نقاط جديدة في جدول الدوري. ففي رصيده 40 نقطة وهو لا زال متصدر جدول ترتيب الدوري بعد لعبه 16 مباراة ربح 12 جولة منها ولم يحظى بأي خسارة فيما تعادل في 4 مواجهات . وينتظر الاهلي 3 مواجهات حاسمة مع كل من  حرس الحدود والاسماعيلي والمقاولون العرب وهي مباريات تم تأجيلها بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية .

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والداخلية

قناة  أون تايم سبورتس ستنفرد بعرض مباراة الأهلى والداخلية بالدوري المصري الممتاز وسيجاور البث  استوديو تحليلى  يجمع جملة كبيرة نجوم الكرة المصرية والمحللين المخضرمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *