هدفين دون رد .. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم الأحد 26/6/2023 في نهائي كأس كاراباو

يلتقي مانشستر يونايتد مواجهته الجديدة أمام نيوكاسل مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023، في نهائي كأس كاراباو فسوف يعمل اللاعبين على تحقيق الفوز واكتساب اللقب الذي يتنافسون على هذا اللقب الهام، وسيبذل لاعبي مانشستر يونايتد جهودهم للتفوق على خصمه نيوكاسل وسوف تشهد المواجهة الدفع بأقوى وأهم لاعبي الشياطين الحمر الذين يستعدون لحصد اللقب.

على ملعب ويمبلي تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل وسيبحث كل منهم من أجل تحقيق الفوز واكتساب لقب كأس الرابطة الانجليزية، وسيعمل لاعبي الشياطين الحمر على تقديم مستوى جيد بعد اقترابه من تحقيق اللقب الهام، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل بعض التعديلات الهامة وسيتم الدفع باللاعب كاسيميرو فيما سيدفع باللاعب سانشو الذي سيكون بديلا عن اللاعب ماركوس راشفورد.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق العديد من الانتصارات المتتالية في العديد من البطولات المختلفة حيث عزز من ثقته بنفسه خاصا بعد تفوقه على برشلونة في لقاء الدوري الأوروبي، حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف.

وتأهل اليونايتد إلى نهائي كأس الرابطة الانجليزية بعد تفوقه على نوتينغهام فورست، فقد انتهت المواجهة بهدفين دون رد، أما نيوكاسل فقد حقق الفوز على ساوثهامبتون والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *