ملف pdf اسماء المقبولين في حرس الحدود ٢٠٢٣ العراق رابط موقع وزارة الداخلية نتائج شرطة الحدود

اسماء المقبولين في حرس الحدود العراقية 2023 يتزايد البحث بشكل كبير للغاية عن هذه الجملة في محرك البحث جوجل، وذلك لكي يطمئن المواطنين العراقيين بمعرفة هل تمت الموافقة على طلب الانضمام إلى حرس الحدود العراقية أم لم تتوافر بهم كافة الشروط التي قامت الوزارة بالإعلان عنها؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 العراق

من الوظائف المميزة للغاية في العراق هي وظيفة حرس الحدود العراقية، فيتسابق الآلاف من المواطنين العراقيين ليقوموا بالتسجيل في هذه الوظيفة آملين أن يتم قبولهم فهي تتميز برواتب عالية للغاية، بالإضافة إلى حماية الحدود الخاصة ببلدهم ضد أي عدو وحماية الموانئ العراقية بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى والإيجابيات الخاصة بهذه الوظيفة.

وظيفة حرس الحدود العراقية 2023

المواطنين العراقيين الذين قاموا بالانضمام والتسجيل في وظائف حرس الحدود العراقية 2023، يجب أن ينتبهوا إلى الهواتف المحمولة الخاصة بهم جيدًا في الآونة القادمة، وذلك لأنه سوف يتم إرسال رسائل نصية توضح قبولهم في هذه الوظيفة، ولكن يجب عليهم أولا استكمال الإجراءات عن طريق الذهاب إلى مقابلة شخصية ويجب عليهم اجتيازها بالإضافة إلى أن يكون مظهر الشخص المتقدم لائق صحيًا والوزن يتناسب مع الطول ولا يوجد هناك أي أمراض مزمنة وبعد ذلك يتم تسليم الوظيفة لهم.

اسماء المقبولين في قوات حرس الحدود العراق 2023

رابط موقع وزارة الداخلية تنزيل اسماء المقبولين في حرس الحدود العراق 2023 pdf لينك الاستعلام moi-jobs.iq

بعد أن تم فتح باب التسجيل في قوات حرس الحدود العراقية 2023 تم استلام أكثر من 150 ألف طلب من المواطنين العراقيين، لكي ينضموا للحصول على هذه الوظيفة ولكن تمت الموافقة على 2500 طلب فقط من مجموع الطلبات المقدمة، وتم التسجيل الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية العامة للتطوع، وهؤلاء الأشخاص هم من توافرت لديهم كافة الشروط التي قامت الحكومة العراقية بالإعلان عنها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *