وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت فى الشتاء.. للحصول على بشرة صافية

ترغب العديد من الفتيات بالاهتمام   ببشرتها في جميع  المواسم خصوصا  فصل الشتاء الذي يحتاج إلى معاملة معينة بسبب ان البشرة تتأثر بشكل كبير  للجفاف والتشقق  حيث أن الهواء البارد يجعل البشره تتشقق

وصفات طبيعية للتخلص من الجلد الميت فى الشتاء

مقشر الصبار للبشرة

من المشهور أن الصبار يعتبر مرطب قوي  ومختلف حيث أنه يعمل  على ترطيب البشره  وأنه يعمل على التغليف البشرة بشكل سريع

طريقة استخدام الصبار

سوف نكون بحاجة  إلى العسل ودقيق الأرز وجل الصبار حيث يتم   أخذ جل الصبار الطازج ويتم إضافته  في إناء عميق من خلال  أخذ   ملعقة صغيرة من دقيق الأرز ومرة  الجميع مع بعض البعض  وتدليك الوجه بشكل جميل  حتى يتم  الانتظار لمدة 5 دقائق ثم يتم بعد  ذلك غسل البشرة بالماء.

فرك الجوز على البشرة

يعتبر  الجوز مفيد على الجلد بشكل كبير  بسبب العديد من  الفيتامينات  الغنية  وهو يعد من مضاد الأكسدة  وفعال بشكل كبير في إزالة الدهون المتراكمة  مع خلايا الجلد الميتة والأشياء الغير مستحيلة  على البشرة مع تنظيف المسام.

طريقة استخدام الجوز

يتم إضافته  في الخلاط  من كل من  الجوز والعسل ويتم خلط كل المكونات حتى  تمتزج مع بعضها البعض ثم يتم تدليك  الوجه لعدة  دقائق بذلك  المزيج  ويتم فركه  بشكل جيد ثم يتم غسل  البشرة بالماء.

مقشر القهوة للبشرة

تعد  حبيبات القهوة من المقشرات المفيدة بشكل كبير للبشرة لأنها لا يتم ذوبانها  في الماء، وأفعاله بشكل كبير في كشط خلايا الجلد الميت.

طريقة استخدام القهوة

يتم استعمال  ملعقة صغيرة من القهوة مع إضافة  ملعقة من السكر البني وملعقة من العسل ثم يتم مزج  هذه المكونات مع بعض البعض  على البشرة، ويتم تدليكه  بشكل لطيف وبعد  5 دقائق يتم غسل  الوجه بالماء الدافئ ما يصلح  الوجه مشرق وناصع البياض

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *