التعادل بهدفين ينهي مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 25/2/2023 بدوري أبطال أفريقيا

جمهور كرة القدم في مختلف أنحاء الوطن العربي يترقبون انطلاق مباراة الأهلي وصن داونز حيث تنعقد المواجهة التاريخية المثيرة اليوم السبت 25 فبراير 2023، في نطاق مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، وستكون المهمة صعبة جدا على كل من الخصمان فسيبذل الأهلي جهوده من أجل تعويض النقاط التي فقدها في الجولات الماضية حيث انها لا يملك أي نقطة.

يستضيف ملعب الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وصن داونز ويبحث العملاقين عن تقديم مواجهة مليئة بالمتعة والاثارة، وسيبذل المادر الأحمر جهوده من أجل تحقيق فوز ساحق والمنافسة بقوة على اللقب الذي نجح في تحقيقه في المواسم الماضية، ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر العديد من التغيرات على تشكيلة الأهلي ضد صن داونز بعد أن فشل اللاعبين في تحقيق الفوز واكتساب الدرجة الكاملة على امل التفوق في ترتيب المجموعة  الثانية التي تضم كل من صن داونز، الهلال السوداني، القطن.

ومن المقرر أن يقود محمود عبد المنعم كهربا تشكيلة الاهلي ضد صن داونز إلى جانب حسين الشحات، وسيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز واكتساب الدرجة الكاملة بعد تأجيل مواجهة القطن الكاميروني وستكون المواجهة صعبة نسبيا على الاهلي الذي رصيد خالي من النقاط.

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز على الهلال السوداني حيث انتهت المواجهة بهدف دون رد، حيث جاء المارد الاحمر في المركز الثالث بدون نقاط فقد تعرض للهزيمة في مواجهة واحدة.

وسيتم عرض مباراة الأهلي وصن داونز على قناة بي ان سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.

تعادل النادي الأهلي في مباراة مهمه ليخرج بنقطة بعد تسجيل هدفين لكل فريق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *