مفاجأة للرجال .. مشروب يزيد الخصوبة وهرمون الذكورة

قامت  الدراسات الطبية بإصدار تأخذ سرا  من أضرار المشروبات الغازية حيث  اكتشف العديد من  العلماء بشكل مؤخر على  أنها تزيد الخصوبة عند الرجال.

وذلك من خلال ما تم إصداره من موقع  ذى صن حيث  تم تنفيذ  دراسة صينية تم تنفيذها بشكل  مؤخرا أن شرب المشروبات الغازية يعمل على زيادة  الخصوبة عند الرجال لأنها تعمل على ارتفاع   هرمون التستوستيرون.

مشروب يزيد الخصوبة وهرمون الذكورة

حيث ذلك  الدراسة الصينية قد عملت على انتشار  الحد بشكل كبير  بسبب أن المشروبات الغازية من الممكن  أن يكون لها تأثير سلبي على جميع  مستويات هرمون التستوستيرون وهو يكون مسؤول بشكل كبير عن خصائص الذكورة لدى الرجال.

 

علاوة إلى أن  تناول العديد  من المشروبات الغازية من الممكن أن يؤدي إلى ارتفاع  خطر إصابة الناس بالكثير  من الأمراض المزمنة مثل السمنة والسكري والسرطان.

 

حيث ذكر الأشخاص  المؤلفون أن تناول  جرعة كبيرة  من المشروبات الغازية من الممكن أن يعمل  على  تحسن نمو الخصية والعمل على تطورها بشكل كبير ولكن  من خلال التأثيرات طويلة المدى على كتلة الخصية وإنتاج هرمون التستوستيرون.

 

حيث أن العديد من الأطباء أصبحوا  يتخوفون من هذه النتائج حيث أن  تلك  الدراسة على الرغم  من اتباعها للخطوات المنهجية العملية لأنهم يريدون  في إجراء العديد من الأبحاث حيث  يعتقد إلى  أن تناول  المشروبات الغازية من الممكن أن تشكل خطرا كبيرا وأن تعمل على حدوث   تأثير سلبي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *