خسارة الأبيض بهدفين .. نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم 25 فبراير 2023 بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الزمالك لخوض المواجهة الشرسة والمثيرة أمام خصمه الترجي حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت 25 فبراير 2022، في سياق مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، ويأمل الفارس الأبيض في تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة بعد النتائج السلبية التي حققها في دوري الابطال، ويخشي الزمالك أن يقع أمام نظيره الترجي التونسي الذي حقق الفوز في العديد من المواجهات الماضية.

تنعقد مواجهة الزمالك والترجي التونسي على ملعب دراس وسيكون الفارس الأبيض في ضيافة خصمه الذي يتسلح بالأرض والجمهور، وكان المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد أعلنت عن جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الديربي الافريقي التي ستكون محفوفة بالمخاطر، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني للزمالك العديد من التغييرات والتي سيقودها اللاعب سيف الدين الجزيري إلى جانب اللاعب أحمد سيد زيزو واكد فيريرا على أهمية تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب المجموعة الرابعة.

ويدخل الترجي التونسي مواجهته بعد أن حقق الفوز على اخصامه ويحتل المركز الاول برصيد 6 نقاط محقق الفوز في مباراتين وسجله خالي من الهزائم، أما الزمالك فيحتل ذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط حيث أنه تعادل في المواجهة السابقة أمام المريخ السوداني.

وفوز الترجي التونسي في الجولتين الماضيتان  عمل على تعزيز ثقته بنفسه وسيدفع المدير الفني بأهم اللاعبين، وسيبذل اللاعبين جهودهم المكثف من أجل التفوق على الزمالك.

تذاع مباراة الزمالك والترجي على قناة بي ان سبورت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

أنتهت المباراة بهدفين للفريق التونسي ليحرج نادي الزمالك في المجموعة ويتأهل الترجي بشكل رسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *