مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

المسلسلات التركية أصبحت في الأونة الأخيرة تحظى بشعبية ساحقة ونالت الدراما التركية على إعجاب النقاد وأضحت منافس قوي للدراما العربية ,حيث انها تعرض قضايا اجتماعية هامة بشكل متقن. المسلسل التركي طائر الرفراف من بين المسلسلات التي بدأ عرضها منذ أكتوبر الماضي والتي استحوذت على رضا المشاهد العربي ,وأصبح ينتظر عرض الحلقات الأسبوعية منها .

متابعي المسلسل  يشعلون أسبوعيا محرك جوجل ليستعلموا عن مواعيد عرض الحلقة 22 ومابعدها من مسلسل طائر الرفراف, وعن اخر أحداثه وعن القنوات الناقلة . ويجدر بالذكر ان الجمهور المصري يعد من أشد المتابعن للمسلسل التركي وهذا يدل على أن المسلسل ناجح بكل المقاييس من ناحية الانتاج وكادر التصوير والتمثيل .

موعد عرض طائر الرفراف والقنوات الناقلة مجانا للمسلسل وترددها

متابعين المسلسلات الركية يمكنهم متابعة جميع حلقات المسلسل التركي الجديد طائر الرفراف على قناة mbc4 بإعتبارها الناقل الرسمي والحصري للمسلسل . المسلسل الدرامي يتم عرضه  تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية من الأحد حتى يوم الخميس.

لمحبي مشاهدة المسلسل للمرة الثانية يمكنهم مشاهدة حلقة الإعادة ذلك الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 2:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

 آخر أحداث مسلسل طائر الرفراف

أحداث المسلسل تروي قصة  شاب متهور الذي يدعى «فريد»، يحاول جده تزويجه من إحدى الفتيات القريبات من العائلة حتى يجبره على تغيير نمط حياته واكسابها شيئا من الاستقامة، إلا أن اختيار  الجد للزوجةلم يكون موفق ,حيث أن زواجه كان بداية  صراع بينها وبينها اختها.

طائر الرفراف يجمع جملة كبيرة من نجوم الصف الأول من الدراما التركية، على رأسهم ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، إمري التوغ والعديد من نجوم الدراما التركية.

المسلسل منذ عرض حلقاته الأولى تمتع بجو من الإثارة والتشويق لأحداثه حيث شهد أحداث متلاحقة وشيقة ويتميز بأحداث منفردة وغير متوقعة كل حلقة, هذا جعل الجمهور ينتظر الحلقات الجديدة بفارغ الصبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *