ضبط القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023

نحن على موعد مع المباراة النهائية الهائمة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة 2023، وهي المباراة التي من المقرر ان تقام بين فريق الهلال السعودي بطل قارة اسيا وفريق ريال مدريد الاسباني بطل قارة اوروبا، وهي المنافسة التي تقام في المنافسات النهائية في البطولة التي تستضيفها المغرب، ومن خلال هذا المقال نسلط الضوء على توضيح القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للاندية.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

تقام مواجهة المباراة النهائية في منافسات دور نهائي كأس العالم للاندية هذه النسخة 2023، بين ريال مدريد الاسباني ونظيره فريق الهلال السعودي، مساء يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر فبراير، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

تنقل المباراة مباشرة من خلال شاشة قناة SSC السعودية تملك حق البث الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، وكذلك من خلال قناة TNT الرياضية المغربية الأرضية التي قد اعلنت عن نقلها لمباريات كأس العالم للأندية، وذلك عبر الترددات التالية.

  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT عبر القمر الصناعي: نايل سات التردد: 12383، من خلال  الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد قناة ssc السعودية الرياضية على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 12523، عبر الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة ssc sports السعودية عبر القمر: عرب سات هو التردد: 12418، عبر الاستقطاب: أفقي، من خلال معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • وقد جاء تردد قناة AEA المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية على نايل سات هو التردد 11636، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *