دعاء استقبال شهر رمضان المبارك 2023 – 1444 مستجاب وكامل

عدد كبير جدا من المسلمين يبحثون في الوقت الحالي علي دعاء استقبال شهر رمضان المبارك ، وهو شهر الخير والغفرة والتقرب الي الله عز وجل ، ويقبل المسلمين في رفع ايديهم الي الله والدعاء لة خصوصا في اوائل ايام شهر رمضان ويدعون ان يكون شهر عظيم علي الجميع ، ويسرنا في الوقت الحالي من موقع اقرا نيوز علي تقديم افضل دعاء استقبال الشهر الكريم الذي يهل علينا وسط فرحة شديدة من قبل الابناء والاولاد والكبار وجميع الفئات المتواجدة في مصر وخارجها.

دعاء استقبال شهر رمضان المبارك 2023 – 1444

شهر رمضان من الشهور المميزة عند عدد كبير جدا من المسلمين ، فهو شهر الخير والمغفرة والرحمة والتقرب الي الله عز وجل ، ويقوم عدد كبير جدا من المسلمين برفع ايديهم الي الله عز وجل وذلك من اجل الدعاء بان يكون شهر عظيم علي الجميع ، ويمكنك الان الحصول علي دعاء استقبال الشهر الكريم والعمل علي ترديده عند الانتهاء من شهر شعبان وبداية شهر رمضان.

  • اللهمَّ حبب إليَّ الإيمان وزيِّنهُ في قلبي، وكرِّه إلى قلبي الكفر والفسوق والعصيان، واجعلني من الراشدين.
  • اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ من زكَّاها، أنت وليُّها ومولاها.
  • اللهمَّ ألهمني رُشْدِي، وقِنِيْ شر نفسي.
  • يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
  • ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، وهب لنا من لدنك رحمة، إنك أنت الوَّهاب.

ادعية استقبال شهر رمضان 2023

  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *