بالاسماء .. قائمة افضل مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة

يوجد في قائمة أفضل مسلسلات رمضان مجموعة من الأعمال الدرامية التي يحب أن يشاهدها البعض ويوجد أيضًا في القائمة الكثير من الأعمال الكوميدية والبطولات التي تكون مكونة من النساء فقط، وسوف يتم عرض كثير من المسلسلات المتنوعة في رمضان لعام 2023، كما أن أيضًا يعتبر رمضان من المواسم التي يتم فيها نشر كثير من الأعمال الدرامية وينتظر العديد من الأشخاص قدوم رمضان لمشاهدة كل ما هو جديد ويريد العديد من الأشخاص معرفة ما سيتم عرضه.

أفضل مسلسلات رمضان لعام 2023

يقوم العديد من الأشخاص بالبحث على مواقع الإنترنت المختلفة عن أفضل المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان هذا لكي يقوموا بمتابعتة خلال شهر رمضان ومن أفضل المسلسلات التالي:

  • مسلسل بطولة محمد رمضان ويكون المخرج محمد سامي ودور محمد رمضان في هذا المسلسل أنه يقوم بدور جعفر العمده ويكون في هذا الدور رجل أعمال يعيش في حي السيدة زينب ويكون متزوج من ثلاث نساء بجانب ذلك يكون ابنه تم اختطافة منذ 20 عام، ومن الممثلات المشاركة في هذا المسلسل زينة ومي كساب ومنه فضالي.
  • مسلسل عودة البارون من أفضل المسلسلات التي سوف تعرض وهو حوالي 15 حلقة، وهو يكون من بطولة خالد سليم وميس حمدان وريهام سعيد وغيرهم من الممثلين الموهوبين وذلك المسلسل يمثل شخصية حسين فهمي في مسلسل عودة البارون.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

  • مسلسل حضرة العمدة للممثلة روبي ويدور المسلسل حول إنها امرأة تعمل كعمدة في إحدى قرى مصر، كما أن هذا المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج المخرج عادل أديب. 
  • مسلسل الإمام الشافعي للمثل خالد النبوي وهذا المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط هو يكون من إخراج ليث حجو ويكون هذا المسلسل من بطولة نضال الشافعي وأروى جودة وخالد أنور.
  • يوجد العديد من المسلسلات الأخري التي سوف يتم عرضها أيضًا خلال شهر رمضان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *