تردد قناة المغربية الرياضية TNT الجديد 2023 لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية

يبحث عدد كبير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في هذا التوقيت عن تردد قناة المغربية الرياضية TNT، والتي تعتبر هي واحدة من القنوات الرياضية الشهيرة في الوطن العربي، والتي تأتي تابعة الى تلفزيون المغرب، وقد جاء اطلاقها لتكون خاصة ببث وتقديم الأحداث الرياضية على مدار 24 ساعة بدون توقف، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة المغربية الرياضية الجديد على نايل سات.

تردد قناة المغربية الرياضية TNT الجديد

تعتبر قناة المغربية الرياضي هي قناة مجانية وغير مشفرة متوفرة على شبكة TNT الرقمية وعلى الأقمار الصناعية، والتي تقوم بتقديم محتوى رياضي مميز ومتنوع على مدار اليوم، حيث تعرض عدد كبير من المباريات الهامة في أشهر البطولات سواء العربية او العالمية، والتي جاءت تغطي مناطق البث في شمال أفرقيا وكندا وأوربا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصلت القناة على الحقوق الحصرية الخاصة بتقديم وبث حصري لعدد كبير من مباريات كأس العالم للأندية عبر شاشتها، فالقناة تمتلك مجموعة مميزة من الاستوديوهات الرياضية التحليلية.

ضبط تردد قناة المغربية الرياضية 2023

ويتم استقبال قناة المغربية الرياضية لمتابعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للاندية، وذلك من خلال الترددات التالية.

  • تردد قناة المغربية الرياضية الجديد علو القمر الصناعي: NAIL SAT هو التردد: 12683، معدل الترميز: 27500، من خلال الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • وقد جاء تردد قناة Arryadia TV  المغربية على هوت بيرد هو التردد:  10872، عن طريق استقطاب: أفقي. معدل ترميز: 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *