التفاصيل كاملة عن حقيقة انهيار فندق في مكة المكرمة
التفاصيل كاملة عن حقيقة انهيار فندق في مكة المكرمة

راج خبر انهيار فندق في مكة خلال الساعات الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر أحد مقاطع الفيديو الذي يوثق انهيار مبنى ضخم يقع بالقرب من برج الساعة ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة حقيقة هذا الانهيار وسوف نتعرف على التفاصيل كاملة عن حقيقة انهيار فندق في مكة المكرمة في هذا المقال.

التفاصيل كاملة عن حقيقة انهيار فندق في مكة المكرمة

أصاب الذعر والخوف سكان مكة المكرمة، وذلك بعد انهيار أحد المباني في مكة فقد سقط فندق كبير وأنهار بشكل مروع وكان ذلك أثناء عمليات الإزالة وكان يتكون من حوالي خمسة عشر طابق، وقد وضحت بعض المصادر أن هذا الانهيار لم ينتج عنه أي خسائر، ولكن هناك أحد العاملين الذي تعرض لإصابة، وقد تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات لعمل اللازم والحصول على الرعاية الكاملة.

تصريحات عبد الله بن داود الفايز

وضح ممثل إمارة مكة المكرمة أن كافة المستشفيات الموجودة في المدينة تم تجهيزها بالكامل و مستعدة تمامًا لاستقبال أي حالة مصابة، كما أن الأطباء على أتم الاستعداد للعناية بهم ومنحهم العلاج اللازم.

مشروع إزالة الأحياء بمكة المكرمة

يعد مشروع إزالة العشوائيات والأحياء المقام بمكة المكرمة من أكبر وأهم المشاريع التي تتضمنها رؤية المملكة العربية السعودية وعلى إثر هذا المشروع تم انهيار الفندق وإثارة فزع وخوف كافة المواطنين السعوديين، وقد تم وضع الكثير من الخطط والخطوات التي يتم اتباعها في مشروع إزالة الأحياء والعشوائيات، وذلك بهدف تحسين مظهر هذه المنطقة.

وضحت بعض المصادر أن مشروع إزالة الأحياء والعشوائيات سوف يستمر بعد مرور ثلاثين يوم من شهر رمضان المبارك وأنه سيتم انباه وإخطار أهالي هذه المنطقة قبل بدء عملية الإزالة والهدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *