ميتيلاند يعلق على حقيقة مفاوضاته مع إمام عاشور
ميتيلاند يعلق على حقيقة مفاوضاته مع إمام عاشور

يرغب الكثير من جمهور كرة القدم في التعرف على حقيقة مفاوضات لاعب الزمالك إمام عاشور في الميركاتو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فقد قدم ميتلاند الكثير من العروض لضم إمام عاشور إلى صفوفه وسوف نتعرف على تفاصيل خبر ميتيلاند يعلق على حقيقة مفاوضاته مع إمام عاشور في هذا المقال.

ميتيلاند يعلق على حقيقة مفاوضاته مع إمام عاشور

كشف المتحدث الخاص بنادي ميتلاند وهو هافيد جاكوبسن خلال أحد التصريحات التليفزيونية عن وجود مفاوضات لضم لاعب الزمالك إمام عاشور الى فريقه ولكنه رفض التحدث في تفاصيل هذه الانتقالات الى أن يتم حسم الأمر بالكامل.

كما وضح الصحفي فارزام أن نادي ميتلاند الدنماركي عرض مبلغ قدره 2.6 مليون دولار لضم اللاعب إمام عاشور، وأن ضمه يعد تعويض لانتقال اللاعب إيفاندر الى الدوري الأمريكي وكان ذلك مقابل مبلغ قدره 10 مليون دولار.

تصريحات المستشار مرتضى منصور حول ضم إمام عاشور الى نادي ميتلاند

وضح المستشار مرتضى منصور في أحد التصريحات التليفزيونية أنه قد تم عرض ضم اللاعب إمام عاشور إلى نادي ميتلاند مقابل 105 مليون جنيه ولكنه رفض هذا العرض وأضاف قائلاً ” إمام عاشور أمامكم بشحمه ولحمه ورفضت العقد من أسبوع وأتيت به على الهواء أمامكم لتسمعوا منه”،حيث أضاف المستشار مرتضى منصور الى تصريحاته قائلاً ” زعلانين من رحيل إمام ليه ما هو كان يتشتم من شهرين زي ما أوباما والوردي كانوا بيتشتموا”.

وأخيرًا وضح مرتضى منصور أنه قد منح اللاعب إمام عاشور فرصة لمدة يوم حتى يفكر جيدًا و يحسم مصيره ويقرر هل يرغب في البقاء في نادي الزمالك أم يرغب بالانتقال والرحيل إلى نادي ميتلاند، وقد أشار إلى أنه لم يتم حتى الآن توثيق عقد إمام عاشور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *