تابع لحظة بلحظة: مباراة مصر ضد ألمانيا لكأس العالم في كرة اليد
مباشر مباراة مصر ضد ألمانيا لكأس العالم في كرة اليد

مباراة مصر ضد ألمانيا لكأس العالم في كرة اليد، فمن المقرر أن يتم إقامة هذه المباراة في السويد وبولندا، وهذه المباراة من أهم مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم بين مباراة منتخب مصر مع منتخب ألمانيا، وللأسف لم يتمكن منتخب مصر من النجاح في التأهل إلى دور نصف النهائي، وذلك بعد نجاح منتخب السويد بالنتيجة 26-22 وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

مباراة مصر ضد ألمانيا لكأس العالم في كرة اليد

سوف يتم انطلاق مباراة المنتخب المصري والمنتخب الألماني الخاصة بكأس العالم في كرة اليد في الساعة الرابعة والنصف مساءًا، وذلك بتوقيت القاهرة أما بتوقيت مكة المكرمة فسوف يتم انطلاقها في الساعة الخامسة والنصف مساءًا وفي الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت جرينتش.

يرغب المنتخب المصري في تحقيق النجاح والفوز وعدم تكرار الخسارة مرة أخرى التي حدثت في كل من مباراة منتخب الدنمارك ومباراة منتخب السويد، وقد تمكن منتخب مصر من تحقيق المركز السابع وذلك في النسخة الماضية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة اليد ويرغب في تحقيق الفوز في هذه المباراة للعب على كل من المركز الخامس والسادس مع الفريق الفائز من مباراة النرويج والمجر.

تشكيل منتخب مصر في كأس العالم لكرة القدم

تم اختيار تشكيل اللاعبين المنضمين إلى منتخب مصر بدقة وعناية وقد ضم فريق رائع من اللاعبين والنجوم الكبار ويتمثل التشكيل فيما يلي:

  • حراسة المرمى: كل من كريم هنداوي، وعبد الرحمن حميد، ومحمد علي.
  • الجناح الأيسر: اللاعب عمر الوكيل بكار، واللاعب أحمد مؤمن صفا.
  • الظهير الأيسر: علي زين، وحسن قداح.
  • الجناح الأيمن: محمد سند وأكرم يسري.
  • الظهير الأيمن: كل من اللاعبين محسن رمضان، ومهاب سعيد.
  • صانع ألعاب: يحيى الدرع، أحمد خيري، سيف الدرع، أحمد هشام السيد.
  • الدائرة: شادي خليل، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *