القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في بطولة كأس ملك اسبانيا

يستعد فريق برشلونة الأسباني في هذا التوقيت لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق ريال سوسيداد، والتي تقام ضمن منافسات بطولة كأس ملك اسبانيا هذه النسخة القوية 2023، حيث تقام المباراة في اطار منافسات ربع نهائي هذه النسخة، والتي تقام من خلال ستاد كامب نو ويسعى من خلالها كلا الفريقين في اقتناص الفوز والاقتراب من الوصول الى لقب هذه النسخة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس ملك اسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ومن المقرر ان يتم اقامة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في منافسات بطولة كأس ملك اسبانيا في ربع النهائي يوم غد الأربعاء 25 يناير 2023 والتي تقام في تمام 22:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي تمام الساعة 00:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويمكن متابعة احداث مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في اطار بطولة كأس ملك اسبانيا، من خلال شاشة قناة بي ان سبورت الفضائية القطرية، كما يمكن متابعة احداثها عبر بعض القنوات المفتوحة مجانا على الاقمار الصناعية المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي.

  • يتم نقل المباراة مباشرة من خلال شاشة قناة NOVA HD ITALIA على القمر (Eutelsat 5 West A، وهو التردد: 12453، من خلال اختيار الاستقطاب: أفقي، وذلك عبر معدل الترميز: 34200، من خلال تصحيح الخطأ: DVB-S2 8PSK 8/9.
  • كما جاء تردد قناة Rah-e-Farda TV على القمر (Eutelsat) هو التردد: 11293، من خلال الاستقطاب: عمودي، من خلال معدل الترميز: 27500، وذلك عن طريق تصحيح الخطأ: 3/4.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *