تعرف علي .. حقيقة اعتزال يزن الأسمر بعد وفاة عزيز الأحمد

أعلن المشهور يزن الأسمر الصديق المقرب جدا لليوتيوبر المعروف الراحل ” عزيز الأحمد ” قرار الاعتزال عن السوشيال ميديا بشكل نهائي ، ذلك الامر الذي جعل عدد كبير من المواطنين يتسائلون علي ما السبب وراء ذلك ، كما كشف للجمهور والمتابعين ايضا مجموعة من الحقائق عن الفيديوهات التي قامت بتصويرها بجوار عزيز السعودي ، وهو الامر الذي جعل الجماهير في حالة من الحزن الشديد جدا.

حقيقة اعتزال يزن الأسمر بعد وفاة عزيز الأحمد

وقد أشار يزن خلال مقطع فيديو قد قامت بنشرة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك خبر الاعتزال كما اشار ايضا الي ان جميع ما كان يظهر علي الشاشة ، هو مجرد تمثيل فقط بغرض اسعاد عزيز ، كما اشار ايضا الي ان عزيز لم يكن يمتلك اولادا من الاصل هذا الامر الذي جاء مفاجاة لعدد كبير جدا من الجمهور.

وقد استكمل يزن الحديث الخاص بة من خلال الفيديو الذي قام بنشرة قائل “قررت قرار نهائي اعتزالي، اليوم راح يكون أخر يوم تشوفونا فيه، الله يرحم عزيز، طبعا لازم تعرفون إن كل شيء كنا نصوره كان تمثيل”.

ثم قام بستكمال الحديث الخاص بة موضحا سبب ادعاء ان عزيز كان لدية ولد ، حيث اوضح ان عزيز ما كان لديه ولد ولا كان متزوج علي الاطلاق ، وان من يظهر في مقاطع الفيديوهات التي قام بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي ما هي الا فيديوهات من باب الكوميدية فقط.

وقد طالب عزيز عدد كبير جدا من الجماهير بضرورة السماح والعمل علي الدعاء لعزيز بالرحمة والمغفرة قائل “ويا جماعة الخير أخر طلب بطلبه منكم إنكم تسامحونا وتدعون لعزيز، وإذا قدرتم تتصدقون عنه اتصدقوا له”.

والجدير بالذكر ايضا فقد توفي اليوتيوبر المعروف جدا عزيز الأحمد، الخميس الماضي، بحسب ما ذكر صديقه السعودي يزن الأسمر في مقطع فيديو نال تفاعلا واسعا بين مستخدمي السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *