سبب وقف شهادات 25 % في بنكي الأهلي ومصر وطرحها في بنك القاهرة

كشفت الخبيرة المصرفية ” سهر الدماطي ” تفاصيل وقف شهادات البنك الاهلي وبنك مصر التي تحمل عائد 25 % وبدء طرحها من جديد في بنك القاهرة ، ذلك الامر الذي جعل عدد كبير جدا من المواطنين يتسائلون علي ما السبب وراء ذلك ، خصوصا بعدما تقدم لهذة الشهادة اكثر من 91 مليون مواطن في جمهورية مصر العربية ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنضع لكم تفاصيل وقف الشهادة.

سبب وقف شهادات 25 % في بنكي الأهلي ومصر

في اجتماع رسمي قد اعلنت الخبيرة المصرفية سهر الدماطي علي وقف شهادات البنك الاهلي وبنك مصر التي تحمل عائد 25 في المئة ، والعمل علي طرحها في بنك القاهرة ، كما قامت بستكمال الحديث مع الاعلامية المشهورة عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار وقف الشهادات كان معروف منذ أسبوعين.

وقد اشارت الي ان بنك القاهرة الدولي قد اعلن علي طرح شهادة تحمل عائد 25% ، بينما قرر البنك الاهلي وبنك مصر وقفها ومن المقرر ان يتم تنفيذ القرار في بداية الشهر القادم.

كما اشارت ايضا الخبيرة المصرفية سهر الدماطي ان هذة الشهادات مضمونة بشكل كبير جدا وتعمل في حفظ الاموال بدل من توجيهها للمستريحين وتضيع على المواطنين.

كما اعلن ايضا الدماطي الي ان هناك اكثر من 65 الف عميل قد تمكنوا في الدخول علي الحسابات الشخصية الخاصة بهم في بنك القاهرة وذلك من اجل العمل علي الحصول علي شهادات الـ 25%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *