ويكيبيديا من هي سارة بنت عبد الرحمن السيد مساعد وزير الخارجية السعودية

سارة بنت عبد الرحمن ، تعد من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي ، والتي شعلت منصب ضابطة العقود للملحق العسكري وذلك في مكتب القوات المسلحة السعودية ، حيث أعلنت وزارة الخارجية في المملكة ، قرار بتكليف سارة بنت عبد الرحمن السيد وكيل وزارة الشؤون الخارجية في السعودية ، ومنذ ان تم تعيينها بدات عمليات البحث تتزايد علي المعلومات التي تخص ذلك الفتاة بجانب الدراسة التي حصلت عليها ، والتي سوف نقوم بتوضحيها لكم عبر موقع اقرأ نيوز.

ويكيبيديا من هي سارة بنت عبد الرحمن السيد

اصدر وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية السيد الأمير فيصل بن فرحان قرارا في الساعات القليلة الماضية بتعيين سارة بنت عبد الرحمن مساعدا للوزير وذلك للشؤون الدبلوماسية العامة في المملكة العربية السعودية ، وتتميز هذة الفتاة بالعديد من المميزات.

سارة بنت عبد الرحمن لديها خبرة شديدة في مجال الخدمات المصرفية الادارية ، حيث عملت ذلك الفتاة في المجال المصرفي في اكثر من دولة ومن بينها المملكة العربية السعودية وايضا الولايات المتحدة الامريكية وغيرها.

نجحت في الحصول علي عدد كبير من المناصب في امريكا ، والتي من أهما قد نجحت في تولي مسؤولية العقود للملحق العسكري في مكتب القوات المسلحة في أميركا من عام 2012 وحتى عام 2015.

نجحت سارة ايضا في تولي منصب المديرة الاقليمية وذلك في مستشفي هيوست ميثوديست المتواجدة في المملكة العربية السعودية ، وذلك لمدة سنة متواصل ابتداء من الفترة 2016 وحتي نهاية عام 2017.

كما عملت ايضا في ادارة التطوير التنظيمي والتعاون الدولي وذلك في مستشفي الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي في نفس السنة التي تولت فيها مستشفي هيوست ميثوديست.

تقلدت منصب مديرة قسم مركز الشباب في مؤسسة الملك خالد الخيرية خلال عام 2015.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *