حقيقة رفض ميسي لتجديد العقد مع باريس سان جيرمان
حقيقة رفض ميسي لتجديد العقد مع باريس سان جيرمان

راج خبر رفض اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا ما أعلنت عنه أحد الصحائف الإيطالية، كما وضحت أيضًا أن ميسي رفض تجديد العقد أمس، وأنه غير سعيد مع النادي ولا ينوي الاستمرار به، وسوف نتعرف في هذا المقال على حقيقة رفض ميسي لتجديد العقد مع باريس سان جيرمان وهل هذه الأخبار صحيحة أم لا الى غير ذلك من التفاصيل.

حقيقة رفض ميسي لتجديد العقد مع باريس سان جيرمان

تم الإعلان من قبل روميرو أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بتغيير أفكاره بشكل كامل، وخاصة بعد فوزه بكأس العالم، وأنه ينوي تجديد العقد مع باريس سان جيرمان، كما وضح الآتي:

  • أن جميع الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن رفضه للتجديد غير صحيحة، وأنه سيتم انعقاد اجتماع بين النادي وميسي، وكافة الأطراف الأخرى حتى يتم مناقشة تفاصيل التعاقد، مثل المدة والأجر ومن أجل التوقيع على الأوراق.
  • كما كشفا الصحفي الإيطالي أيضًا أنه قد تم تجديد العقد بشكل شفهي بين كل من ميسي، و باريس سان جيرمان، وذلك في شهر ديسمبر الماضي حيث أنه سيتم انتهاء العقد من خلال الصيف القادم.

 انضمام ميسي الى باريس سان جيرمان

يجدر الإشارة إلا أن اللاعب ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2021، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق برشلونة الإسباني، وخوضه الكثير من المباريات التي سجل من خلالها حوالي 24 هدف.

يجب التنويه أن فريق باريس سان جيرمان انتصر أمس وحقق فوزًا رائعًا على فريق بايس دي كاسل وذلك في دور ال 32 الخاص بكأس فرنسا وقام كيليان بتسجيل خماسية رائعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *