نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023
نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

تم الانتهاء من تأدية امتحانات الصف الخامس الابتدائي في جميع المحافظات المصرية، وهناك بعض المدارس التي أعلنت عن النتيجة، ولذلك زادت عمليات البحث عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023 وقد أعلنت الوزارة عن أحد الروابط الإلكترونية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة دون الحاجة للذهاب إلى المدارس، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا عن طريق إدخال رقم الجلوس، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الصفحة الخاصة بنتيجة طلاب المرحلة الابتدائية من خلال هذا “الرابط.
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي في الخانة الفارغة المخصصة لذلك ويجب التأكد من إدخاله بشكل صحيح.
  • تحديد العام الدراسي، وتحديد الفصل الدراسي الأول، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة وحينها تظهر على الفور عقب ظهورها في المدارس بشكل رسمي.

موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي، وقد ظهرت بشكل رسمي في الكثير من مدارس المحافظات المختلفة، وقد أعلنت وزارة التعليم الأساسي أن النتيجة سوف تظهر في كافة المدارس في جميع المحافظات خلال هذا الأسبوع ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط الذي ذكرناه سابقًا.

امتحانات الصف الخامس الابتدائي

بدأ طلاب الصف الخامس الابتدائي الامتحانات في شهر يناير، وتم الانتهاء منها الأسبوع الماضي وقد تمت على الفور عملية تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب، كما توجد بعض المدارس التي قامت باعتماد النتيجة بشكل رسمي وقد جرت الامتحانات بأمان تام والسيطرة على الغش في كافة المحافظات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *