موعد مباراة مصر والدنمارك كرة اليد في بطولة العالم
موعد مباراة مصر والدنمارك كرة اليد في بطولة العالم

ازداد معدل البحث عن موعد مباراة مصر والدنمارك كرة اليد في بطولة العالم، وهو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص متابعين ومحبي كرة اليد داخل مصر، وكذلك في العالم العربي، حيث أن المنتخب المصري هو يعتبر الممثل للدولة العربية، وهذه المباراة من المباريات الخاصة بختام الأدوار الرئيسية وخاصة المجموعة الرابعة، لذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تتعلق بمباراة اليد بين المنتخب المصري ومنتخب الدنمارك، وكذلك الموعد المحدد لإقامة هذه المباراة.

موعد مباراة مصر والدنمارك كرة اليد في بطولة العالم

يريد الكثير من الأشخاص مشجعي المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد التعرف على الموعد المحدد لإقامة مباراة منتخب مصر مع منتخب الدنمارك، وذلك ما سنوضحه لكم في هذه الفقرة:

  • تعتبر هذه المباراة هي ثالث المباريات التي سيتم لعبها في المواجهات الخاصة بالأدوار الرئيسية وذلك في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي يتم إقامتها في كلاً من بولندا، والسويد والتي قد بدأت في يوم 11 من شهر يناير الحالي وستنتهي بالطبع في يوم 29 من نفس هذا الشهر.
  • تقام مباراة اليد بين المنتخب المصري مع منتخب الدنمارك، في اليوم يوم الإثنين الذي يوافق 23 من شهر يناير الحالي، وذلك في تمام الساعة 9.5 مساءًا، حيث يمكن بذلك متابعة هذه المباراة من قبل العديد من المشجعين، وذلك لأنها في موعد يعتبر مناسب للجميع بشكل كبير.
  • وفي هذه المباراة ليس أمام المنتخب المصري سوى التعادل، أو الفوز، وذلك لكي يعتلي المنتخب المصري صدارة هذه المجموعة، حيث أنه قد استطاع أن ينجح بالفوز في المباراتين في الأدوار الرئيسية.
  • أما بالنسبة للمنتخب الدنماركي فلا بديل له عن الفوز، وذلك لكي يستطيع أن يعتلي صدارة هذه المجموعة وهي المجموعة الرابعة التي ينتمي إليها كلاً من المنتخبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *