نجح اللاعب بيدري وهو من أفضل لاعبي نادي برشلونة الإسباني في تحقيق هدف والانتصار على خيتافي دون رد، أو مقابل منه، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد في ملعب سبوتيفاي كامب نو في الجولة الثامنة عشر الخاصة بمسابقة الدوري الإسباني بموسم هذا العام، وسوف نتعرف على ملخص مباراة برشلونة ضد خيتافي بالدوري الإسباني في هذا المقال وأحداث المباراة بالتفصيل.

ملخص مباراة برشلونة ضد خيتافي بالدوري الإسباني

نجح فريق برشلونة في التقدم على فريق خيتافي وتحقيق هدف في الدقيقة الخامسة والثلاثين من المباراة، وكان ذلك من قبل اللاعب بيدري، وبهذا تمكن من تصدر المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد يبلغ 44 نقطة، ففذ تخطى ريال مدريد بفارق ست نقاط، حيث أن رصيد ريال مدريد يبلغ 38 نقطة، بينما احتل خيتافي المركز السادس وذلك برصيد يبلغ 17 نقطة، تمكن الفريق الكتالوني أيضًا من الانتصار على أتلتيكو بهدف واحد، وذلك في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيل فريق برشلونة ضد خيتافي

ضم تشكيل برشلونة عدد كبير من أفضل اللاعبين والنجوم ومنهم تير شتيجن، وسيرجي روبيرتو كوندي، وكريستنسن بالدي، وبوسكيتس جافي، وبيدري، ورافينها، وديمبيلي وأنسو فاتي.

تمكن برشلونة من التأهل لدور ربع النهائي في بطولة كأس ملك إسبانيا وذلك إثر الفوز على أتيليكو وذلك بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الخميس في ملعب ألفونسو موروبي وذلك في الدور السادس عشر الخاصة ببطولة كأس ملك إسبانيا.

نجح فريق برشلونة في التأهل الى الدور ال16 الخاص ببطولة كأس ملك إسبانيا وذلك على حساب نظيره إنتر سيتي بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *