كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2023 برقم الجلوس

كشفت وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال الساعات الاخيرة، عن بيان هام يتضمن تفاصيل إعلان نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن لهذا العام الدراسي 2023، وذلك بالتزامن مع انتهاء الطلاب من خوض امتحانات هذا العام بناء على الضوابط التي اشارت اليها الوزارة، وسوف نوضح الآن كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2023 برقم الجلوس.

 نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2023

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه من المقرر أن يتم خلال الايام القليلة المقبلة الاعلان رسميا عن نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن في جميع المحافظات 2023، على أن يتم ذلك بعدما يتم انتهاء اعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب على الفور، حيث يتم ذلك من خلال لجان مخصصة في مختلف أنحاء الدولة بناء على بعض الاجراءات التي أكدت عليها وزارة التربية والتعليم الاردنية، على أن يتم طرح النتائج لجميع الطلاب الكترونيا على الفور عبر موقع الوزارة.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023

ويمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2023 الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • أولا يتم الانتقال مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www.tawjihi.jo .
  • ومن ثم يتم العمل على اختيار رمز نتائج الثانوية العامة الأردنية.
  • في الخطوة الثالثة، يتم بداية ادخال البيانات والتي تتمثل في كتابة اسمك بالكامل في المربع المخصص له وكذلك رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • وفي الخطوة التالية يتم تحديد القسم إذا كنت طالبًا أدبيًا أو علميًا.
  • أخيرًا ، حدد المحافظة التي تنتمي إليها.
  • وانقر بعد ذلك على الرمز الذي يعرض النتيجة حتى تظهر نتيجة الثانوية الأردنية بنجاح على العلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *