نتائج 1 و 2 ثانوي 2023 – نتيجة امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي 2023 الترم الاول thanwya.emis.gov.eg

البحث في تزايد مستمر في محرك البحث جوجل عن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 وهل ستكون النتائج الدراسية الخاصة بهم عبارة عن تقديرات أم ستكون مجرد درجات فقط؟ وما هي صحة الأخبار المنتشرة على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الأمر؟ فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة لمعرفة أخر أخبار نتيجة أولى وتانيه ثانوى الترم الأول 2023.

نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2023 جميع المحافظات

قد بدأت الامتحانات بداية من الأسبوع الماضي وسوف تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع والبحث في تزايد مستمر عن هل ستكون نتائج امتحانات الصف الاول والصف الثاني الثانوي 2023 الترم الأول عبارة عن تقديرات أم ستكون عبارة عن درجات، حيث إن هناك بعض الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية التي توضح أن النتائج سوف تكون تقديرات، ولكن مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم الفني في مصر قد صرح بأن هذه الأخبار المنتشرة ليست صحيحة وسوف تكون النتائج الدراسية الخاصة بهؤلاء الطلاب درجات وليس تقديرات.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2023

قامت بعض المصادر الموثوقة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بتصريح بأنه يمكن لجميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الحصول على نتائج الدراسة الخاصة بهم الامتحانات الترم الاول 2023 إلكترونيًا وليس هناك حاجة للذهاب إلى المدارس للإبتعاد عن الإزدحام، وذلك حرصًا على الطلاب وأولياء الأمور وكذلك المعلمين الموجودين في المدارس.

النتائج الدراسية للصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023

امتحانات أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2023 قد كانت إلكترونية وهي عبارة عن اسئلة الاختيار من متعدد ونسبة هذه الأسئلة 85% من نسبة الأسئلة الكلية، بينما كان هناك أسئلة مقالية وكانت نسبتها قليلة للغاية فهي لا تتعدى 15%، وتكون الإجابة على الأسئلة المقالية ورقيًا. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *