موعد إجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير في القطاع الحكومي والخاص
موعد إجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير في القطاع الحكومي والخاص

يترقب موظفي القطاع الحكومي والخاص موعد إجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير في القطاع الحكومي والخاص، وهو ما يترقبه الجميع في مصر، ذلك لكي يتم الخروج، والذهاب إلى الأماكن المختلفة، حيث أن عيد الشرطة يتزامن بالطبع مع يوم 25 يناير، ولكن إلى هذا الوقت ليس هناك أي موعد محدد في حال كانت الإجازة ستكون في نفس يوم عيد الشرطة أم أنه سيتم ترحيلها ليوم آخر، سوف نوضح كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر خلال المقال التالي.

موعد إجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير في القطاع الحكومي والخاص

بالطبع الكثير من الأشخاص يترقبون الاعلان عن الموعد المحدد للإجازة الخاصة بعيد الشرطة، وذلك لأن الجميع ينتظرون جميع الإجازات لكي يتم أخذ قسط كاف من الراحة، لذلك سوف نوضح لكم موعد هذه الإجازة خلال هذه الفقرة:

  • الحكومة المصرية التي تتمثل في مجلس الوزراء، أو القوى العاملة تعلن بالطبع عن الموعد المحدد للإجازة الخاصة بعيد الشرطة لعام 2023 لكلاً من القطاع الحكومي والخاص.
  • كذلك يتزامن يوم 25 من شهر يناير لهذا العام بالتاكسي مع يوم الأربعاء في الاسبوع الآتي، ومن المتوقع أنه سيتم احتساب يوم 26 من شهر يناير يوم الخميس هو  اليوم الإجازة الرسمية بدلاً من يوم 25 من الشهر الحالي، كما هو المعتاد عليه من قبل مجلس الوزراء، حيث أنهم يقومون بترحيل كافة الإجازات، ومن ثم تجميعها في نهاية الأسبوع.
  • كما أن المصريون قد اهتموا مؤخرًا بالاستعلام، والبحث المستمر على كافة منصات جوجل والبحث عن الموعد المحدد للإجازة الخاصة بعيد الشرطة لعام 2023، وذلك لكلاً من القطاع الحكومي والخاص.
  • أيضًا المصريون يحتفلون دائمًا بيوم 25 من شهر يناير بعيد الشرطة، وهو الذي يأتي مع يوم 25 من شهر يناير لكل عام وهي ذكرى معركة محافظة الإسماعيلية، وبالطبع هو من الإجازات الرسمية ذات الاجر المدفوع لكافة العاملين في الدولة، وكذلك في القطاع الخاص.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *