ماتش الكلاسيكو.. تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الودية

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات ننشره لكم في السطور التالية فقد ارتفعت عملية البحث عنه من قبل الجمهور العربي بكثافة، فخلال الأيام الماضية كشفت القناة العراقية الشهيرة انفرادها بعرض أهم وأبرز مباريات كرة القدم الرسمية والودية، فقد نجحت في الحصول على حقوق بث بطولة كأس العرب تحت سن 20 عام بجانب بعض المباريات الودية، وعلى أثره فقد ازداد بحث المتابعين عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد

رصد محرك جوجل الشهير زيادة عملية البحث المكثفة عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات، فمن المقرر أن تنفرد القناة المعروفة في الأوساط الرياضية ببث لقاء العملاقة النارية الذي يجمع ريال مدريد وبرشلونة في المواجهة الودية الاستعدادية، فقد انطلقت المباريات التجهيزات للمباريات الرسمية ونجحت قناة الرابعة العراقية بالانفراد بعرض أهم وأقوى الفعاليات الرياضية العالمية.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تعتبر قناة الراابعة العراقية الرياضية واحدة من أهم القنوات الرسمية التي لمع نجمها الفترة الماضية بشكل ملحوظ بفضل محتواها المميز، حيث أنها تقدم للملايين من محبي كرة القدم المباريات والبطولات العربية والعالمية كما تعمل على تغطية مباريات المنتخب العراقي، ومن أبرز البطولات التي تنفرد ببثها بطولة كأس العرب تحت سن 20، كما تعمل على نقل المباريات الودية التي تقام بين الأندية الأوروبية.

ومن المقرر أن تذيع قناة الرابعة العراقية مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *