ادعية استقبال شهر رمضان 2023 – 1444 مكتوبة ومستجابة

عدد كبير جدا من المسلمين يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي أفضل ادعية استقبال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ، خصوصا وانة لا يتبقي الا ايام معدودة علي حول الشهر الكريم ، ذلك الشهر العظيم الذي يتكاثر فية اعمال الخير والرحمة والمغفرة ، فهو الشهر المفضل لدي عدد كبير من المواطنين ، ويعد من اهم الاعمال المفضلة في ذلك الشهر هو الدعاء الي الله عز وجل ، خصوصا وان ابواب السماء تكون مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير ، لذلك نوفر لكم عبر اقرأ نيوز ادعية دخول الشهر الكريم.

ادعية دخول شهر رمضان 2023 / 1444

شهر رمضان المبارك هو اليوم التاسع في التقويم الهجري والذي يأتي بعد شهر شعبان مباشرة ، ويعد ذلك اليوم له مكانة خاصة ومميزة لدي عدد كبير من المواطنين في مصر ، فهو شهر الصوم الذي يعد احد اركان الاسلام ، حيث يقوم المسلمين بالامتناع عن الطعام والشراب وايضا عدد كبير من المحظورات التي تعمل علي ابطال الصيام من الفجر وحتي غروب الشمس ، ويقوم كل منهما ويعد من الاعمال المفضلة في شهر رمضان هو الدعاء.

اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار ، اللهم إني أعوذ بك من الفقر و الذلة ، و أعوذ بك من أن أَظلِم نفسا أو أُظلَم ، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك و كتابك يارب ، يا رحمن .

ادعية استقبال شهر رمضان 2023 – 1444 مكتوبة

  • يارب في خير شهر رمضان و خير أيام رمضان تفضلت فيها على عبادك إن تهديني هداية لا ضلال من بعدها ، و إن تثبتني على الطاعة وتكفيني بعزتك و قدرتك التي لا تنضب ولا تحرم منها أحدًا شر أربع مغريات للنفوس الدنيا و الهوى و الشيطان و النفس ، اللهم ارزقني حسن العود .
  • اللهم في شهرك الكريم و سائر جميع الأشهر ارزقنا اطعام المساكين و رحمة اليتيم  والعطف على المساكين ، و اكفنا بعزك الغلاء و الوباء والاعراض عن طاعتك ، سبحانك أنت الحق وقولك الحق و أنبيائك حق و جنتك و حق لا إله إلا أنت.
  • اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، و تحول عافيتك ، و فجأة نقمتك ، و جميع سخطك ، اللهم إني أسألك علما نافعا و رزقا طيب.
  • اللهم اجعل صيامي فيه باشكر و القبول على ما ترضاه ويرضاه نبينا محمد صلى الله عليه و سلم محكمةً فروعه بالأصول، بحقّ سيّدنا محمد صلى الله عليه و سلن و اله الطاهرين، و الحمد لله رب السموات و الأرض .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *