تشكيلة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون اليوم 31 ديسمبر 2022 بالدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني اريك تين هاج على تشكيلة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون حيث تنعقد المواجهة اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين ويأمل الشياطين الحمر مواصلة تحقيق النتائج الجيدة، فبعد عودة اللقاءات وانتهاء فترة الإيقاف الدولي، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز واسترداد هيبته ومكانته.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون استاد مولينيو، فسوف يكون أبناء اريك تين هاج في ضيافة خصمهم، لكن يبحث الشياطين الحمر عن تحقيق أفضل النتائج والنقاط، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة فالخصم وولفرهامبتون لا يستهان به وسيقاتل من أجل تحقيق الفوز، ومن المرجح أن يعتمد المدير الفني لمان يونايتد على ذات التشكيل حيث أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في الجولة السابقة.

وحقق مانشستر يونايتد النصر على خصمه نوتنغهام فورست، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد ليحصل على النقاط الثلاثة بعد تقديمه مستوى مميز.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

  • في  حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت، لوك شو، فيكتور ليندلوف.
  • في خط الوسط: كريستيان إريكسين، كاسيميرو، أنتوني، برونو فيرنانديز.
  • في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، مارسيال.

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورت بريميوم، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية السودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *