وفاء مكي تتصدر الترند بعد معاناتها من الجوع والفقر
وفاء مكي تتصدر الترند بعد معاناتها من الجوع والفقر

قد أصدرت كافة المواقع المختلفة عبر جوجل، إن وفاء مكي تتصدر الترند بعد معاناتها من الجوع والفقر ذلك بعدما نشرت بعض من الفيديوهات المتعددة التي تتحدث فيها عن الضائقة المالية الصعبة التي تمر بها في هذه الأيام، وكانت أيضًا تستغيث بالناس حتى يتم توفير لها أحد فرص العمل التي تستطيع أن توفر منه المال الذي تحتاج إليه، وكان هذا الخبر من الأخبار التي تصدم الناس، لذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال كافة التفاصيل والتصريحات التي صرحت بها هذه الفنانة خلال مقالنا هذا.

وفاء مكي تتصدر الترند بعد معاناتها من الجوع والفقر

قالت وفاء مكي الفنانة المعروفة في بعض التصريحات التي تم تصويرها بالفيديو، ما يلى:

  • أنها ليس لها أي مصدر للرزق، وليس لديها ما تنفقه من مال على نفسها، وأيضًا والدتها التي تعاني من مرض السرطان، وهي لا تستطيع الحركة أبدًا. 
  • وقد أكدت أيضًا أن هناك الكثير من الديون التي تراكمت عليها، وقامت أيضًا باقتراض مبلغ من خلال نقابة الممثلين والذي بلغ قيمته حوالي 31 الف جنية، حتى يعينها ويساعدها على سد حوائجها، ولكنها لا تستطيع السداد أبدًا، وذلك بعدما ارتفعت الأسعار، وكذلك العلاج الخاص بوالدتها.
  • قد أشارت أيضًا أن المنزل الخاص بها ليس به أي طعام، وحلا الايام السابقة كانت تجمع الأموال والجنيهات حتى تستطيع أن توفر وجبة عشاء عبارة عن كيس من الخبز لكي تسد جوع نفسها ووالدتها المريضة.

ما قاله المنتج المعروف عوض ماهر

لقد صرح هذا المنتج خلال تصريح عبر أحد المواقع، وقال إنه قد تواصل في يوم الأربعاء الامس مع وفاء مكي الفنانة المشهورة، وقد أكد اخت كافة الدعم لها، وقد اتفق معها أيضًا على أنها قد تشارك معهم في المسلسل الذي سيتم عرضه باذن الله في شهر رمضان الآتي، وهو صيد المغارب، كما أضاف:

  • وقد أضاف أيضاً أنه في يوم السبت المقبل سوف تقوم هذه الفنانة بتوقيع العقد بشكل رسمي مع المنتج، ووضح أنه من المفرح لهم أن تكون تلك الفنانة واحدة من بين فنانات وفنانين المسلسل، حيث أن هذا المسلسل من قصة خاصة بالفنان جاد زكي، وحوار وسيناريو سليمان دياب، أما الإخراج فمن قبل وسام المدني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *