شيكابالا وزيزو يدعمان مستشفي 57357
شيكابالا وزيزو يدعمان مستشفي 57357

عمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار خبر التهديد بغلق مستشفى 57357 بسبب قلة التبرعات، وهي من المستشفيات المهمة جدًا، والفارقة في حياة جميع مرضى السرطان فهي تعالجهم بالمجان، وهناك بعض الفنانين، والنجوم الذين قاموا بدعم المستشفى، وأيضًا شيكابالا وزيزو يدعمان مستشفي 57357، إلى غير ذلك من اللاعبين والنجوم، والأشخاص العاديين الذين وجهوا الكثير من التبرعات للمستشفى ودعموها خلال الساعات الماضية.

شيكابالا وزيزو يدعمان مستشفي 57357

بادر كلاً من اللاعب شيكابالا، واللاعب زيزو بارتداء تي شيرت مكتوب عليه انقذوا مستشفى 57357، وهي من أهم وأروع اللفتات الإنسانية على مر التاريخ، فقد صرحت المستشفى خلال الساعات الماضية بتعثرها ماديًا، وقلة التبرعات وهذا يهدد بإغلاقها خلال الشهور القادمة واضطرارها لعدم استقبال أي مرضى وحالات جديدة.

عقب إصدار المستشفى هذا التصريح على الفور لاقت الكثير من الاهتمام من قبل المواطنين، وكذلك المشاهير، والنجوم واللاعبين، وقاموا بدعمها بشكل معنوي ومادي.

دعم محمود شيكابلا بدعم مستشفى 57357

حرص اللاعب شيكابالا على دعم المستشفى، وذلك أثناء احتفاله بتسجيله أحد الأهداف في مباراة استاد القاهرة الدولي، حيث أنه قد سجل هدف في شباك حرس الحدود لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام شيكابالا بتسديد هدف رائع عقب استلامه تمريرة اللاعب زيزو، وذلك على حدود منطقة الجزاء وعقب ذلك احتفل وقام برفع قميص مكتوب عليه انقذوا مستشفى 57357، وذلك لدعم المستشفى الموجودة في مدينة طنطا.

رواد التواصل الاجتماعي يدعمون مستشفى 57357

هناك الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بالغربية الذين قاموا بدعم المستشفى، كما دعمت أيضًا النقابات، وجمعيات الأهلية، والأحزاب ونواب البرلمان المستشفى، ويأملون في عدم إغلاقها ويدعو الجميع للتحرك لوقف هذا الأمر، وتقديم الدعم والامكانيات اللازمة لاستمرارها واستقبال حالات جديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *