تردد قنوات دي إم سي dmc الجديد على نايل سات

يرغب الكثير في التعرف على تردد قنوات دي إم سي dmc الجديد، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لكي يتم متابعة المحتوى المميز الذي يتم تقديمه عبر شاشة قناة دي ام سي الفضائية من البرامج التلفزيونية المميزة، والعديد من البرامج والمسلسلات التي تنال نسب مشاهدة مرتفعة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة DMc الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة Dmc الجديد 2022

تعتبر شبكة قنوات دي إم سي dmc واحدة من أهم القنوات الفضائية المصرية الشهيرة، والتي تقوم بتقديم الكثير من البرامج والمسلسلات وبرامج الترفيه والثقافة المختلفة والدينية والحوارية المميزة، وكذلك بالاضافة الى نقل محتوى مميز من الأفلام القديمة والحديثة والتي تناسب كافة الفئات العمرية ولذلك يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قنوات دي إم سي dmc الجديد، حيث تعتبر قناة دي إم سي هي قنوات فضائية مصرية تابعة لشركات إعلام المصريين وشركة دي ميديا وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقد تم تأسيسها منذ خمس سنوات، والتي تنال نسب مشاهدة مرتفعة ونجاح كبير يصل الى الملايين في مختلف انحاء الدول العربية وليس في مصر فقط.

تردد قناة Dmc الجديد على نايل سات 2022

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد قناة دي ام سي الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك لتحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين، وقد جاء تردد القناة بعد التحديث على النحو التالي.

  • تردد القناة على القمر الصناعي للقناة: Nilesat – نايل سات، اسم القناة : DMC، وقد جاءت تردد القناة: 12092، ترميز القناة: 27500، استقطاب القناة: أفقي H، معامل التصحيح: 5/6.
  • تردد قنوات دي إم سي على العرب سات هو التردد: 11450، من خلال معدل الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *