موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 قطر

بعد اللقاء الناري الذي جمع المنتخب المغربي والفرنسي والذي تسبب في إقصاء أسود الأطلس من بطولة كأس العالم 2022، ينتظر الجمهور في شتى أرجاء العالم اللقاء الناري الذي يجمع منتخب الأرجنتين أمام نظيره فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 قطر، حيث ستشهد المواجهة اشتعال المنافسة بين المنتخبان على اللقب الذي يحلم به.

على أرض استاد لوسيل يخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهته الختامية أمام المنتخب الفرنسي حيث ستكون المواجهة نارية بين راقصي التانجو والديوك، فيحرص المنتخب الفرنسي على تحقيق اللقب حيث أنه نجح في انتزاع اللقب في عام 2018 بعد أن تخطي عقبة كرواتيا، وسيعمل اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج في هذه المباراة الهامة، وسيكون ليونيل ميسي في مواجهة مع زميله في باريس سان جيرمان اللاعب المتألق كيليان مبابي وسيقاتل كل منهم لقيادة منتخب بلاده نحو اللقب الثمين.

نجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل لنهائي كأس العالم 2022 بعد عبوره المنتخب الكرواتي حيث انتهت المواجهة بثلاث أهداف دون رد فسجل ليونيل ميسي الهدف الأول، فيما سجل اللاعب جوليان ألفاريز الهدف الثاني والثالث.

وكان المنتخب الفرنسي قدم لقاء ناري مثير أمام منتخب المغرب في نصف نهائي البطولة، وحقق الديوك النصر على أسود الأطلس بهدفين دون مقابل لينجح المنتخب الفرنسي في التأهل لنهائي الكأس.

وستنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت فلسطين ومصر والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *