المنتخب الأرجنتيني في النهائي .. نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم 13 ديسمبر 2022 في كأس العالم

لقاء مثير وحامي الوطيس يخوضه المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب كرواتيا حيث سيلتقيان اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، في نصف نهائي كاس العالم المقام في قطر، وستكون فرصة راقصي التانجو لتحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة من أجل التأهل لنهائي البطولة من أجل تحقيق الحلم الذي طال انتظاره فكل من المنتخبات التي صعدت لنصف النهائي يسعون لتحقيق النصر.

يفتح استاد لوسيل أبوابه لاستقبال مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي ستكون نارية وصعبة على الخصمين، فمن المتوقع أن يبذل المنتخب الكرواتي جهوده من أجل تحقيق اللقب الذي يحلم به، فقد نجح في الموسم الماضي في الوصول إلى نهائي البطولة لكن احلامه تحطمت أمام الديوك الفرنسية حيث نجح في حصد اللقب.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني للقتال من أجل الفوز بعد أن فشل في تحقيق الانتصارات في الموسم الماضي، وسوف يبذل اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق أفضل النتائج والتأهل لملاقاة الفائز سواء المنتخب الفرنسي أو المغربي.

والكثير من المشجعين يعتبرون أن هذا الموسم من كأس العالم 2022 قطر يعد الأغرب من نوعه، حيث أن عدد من المنتخبات الكبري ودعت البطولة مبكراً، والكثير يتوقع أن ينحسر اللقب بين المنتخب الأرجنتيني، ومنتخب فرنسا.

وكان المنتخب الكرواتي قد صعد إلى نصف النهائي بعد المواجهة النارية الذي جمعته مع البرازيل، والتي انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

أما المنتخب الأرجنتيني فأيضاً تعادل مع نظيره منتخب هولندا، حيث أنها انتهت بالتعادل بهدفين مقابل هدفين ومن ثم تم اللجوء لركلات الترجيح.

وتنقل مواجهة الأرجنتين وكرواتيا على قناة بي إن سبورت القطرية، والكأس اكسترا، ي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *