ضربة للمنتخب المغربي.. الشكوك تحوم حول مشاركة ومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي
ضربة للمنتخب المغربي.. الشكوك تحوم حول مشاركة ومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي

هناك العديد من الشكوك التي تدور حول ضربة للمنتخب المغربي.. الشكوك تحوم حول مشاركة ومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي، ومشاركة كل من الثلاثي الدفاعي في المنتخب المغربي لكرة القدم وهو القائد رومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي ضد منتخب البرتغال وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

مشاركة ومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي

جرت الكثير من الشكوك حول مشاركة الثلاثي الدفاعي ضد البرتغال، وذلك في المباراة التي ستنطلق الساعة الرابعة مساءً يوم السبت بملعب الثمامة، وذلك في دور ربع نهائي مونديال قطر.

تعرض كلا من اللاعبين الثلاثة للإصابة في المباراة ضد منتخب إسبانيا والتي تم حجز أسود الأطلس من خلالها بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، وسوف يشكل غياب كلاً من الثلاثة تأثير سلبي جدا للمدرب وليد الركراكي.

قال وليد الركراكي” لدينا شكوك دائمًا على غرار كل المباريات التي خضناها حتى الآن، لكننا نتخذ القرار كل مرة في يوم المباراة” 

أضاف وليد الركراكي قائلاً أنهم يمتلكون أحدث الأجهزة الطبية الذي يبذلون قصارى جهده لعلاج اللاعبين وتجهيزهم لخوض المباريات حيث أن مهمة اللاعبين ليست سهلة أبدًا وإنما هي حساسة وصعبة للغاية ولكنهم حتى الآن حققوا نجاحا رائعا ولم يتعرضوا للخسارة ضد أي لاعب.

تصريحات قائد كتيبة الأسود

قال قائد كتيبة الأسود أنهم يهتمون باستعداد اللاعبين وعند عدم تمكن أحدهم من اللعب فسوف يستبدلونه بلاعب آخر أفضل منه، فلا يهتمون باسم اللاعب الذي سيخوض المباراة المهم هو أن يكون ذا مستوى عال ويبلي في الملعب بلاء حسنا.

استراح اللاعبون بعد الإنجاز الذي حققوه أمام الإسبان، وذلك يوم الأربعاء أما الخميس فهم يخوضون أحد الدورات التدريبية المغلقة للاستعداد للمباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *