noor moe gov sa نتائج نظام نور ١٤٤٤ بالهويه فقط
noor moe gov sa

noor moe gov sa يمكنكم الآن الإستعلام عن نتيجة نظام نور برقم الهوية الوطنية، وذلك للعام الدراسي 1444، حيث بدأت عمليات البحث في الإرتفاع، كيفية الحصول على النتائج، الجدير بالذكر أن نتائج نظام نور، متوفرة على الموقع الرسمي، ومن خلال تطبيق توكلنا، يوم الخميس الموافق 14 جماد الأول 1444، حسب الإعلانات الصادرة من وزارة التعليم السعودية، ويمكن لجميع المستخدمين الدخول على الموقع ومتابعة النتائج للفصل الدراسي الأول، بعد أن تم إختبار الطلبة والطالبات وانتهت الإختبارات بدون مشكلة.

نتائج نظام نور ١٤٤٤ بالهويه فقط متاحة بالتوقيت السالف ذكره، الجدير بالذكر بأن الطلاب أدوا الإختبار المؤجل يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 وبترقب النتائج صباح الخميس، ويسعى الطلاب لمعرفة النتائج للإطمئنان على حالتهم الدراسية، ويمكن تسجيل الدخول لولي الأمر من خلال الرابط المخصص لهم.

noor moe gov sa

سجل الدخول من هنا https://noor.moe.gov.sa/ ، يمكنكم تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، وكلمة المرور، وفي حال فقدانك لكلمة المرور قم بإستعادتها من خلال نسيت كلمة السر.

الجدير بالذكر أن الأحوال الجوية التي شهدتها السعودية في الفترة الأخيرة، والأمطار الغزيرة في بعض الأماكن، قد أثر على الدراسة، وطالب الطلاب بتعليق الدراسة في بعض الأماكن التي تتضرر من تلك الأمطار، وبعد انتهاء الإختبارات يتم رفع النتائج، وذلك بعد حساب النسبة المئوية، ثم تجميع الدرجات ورفعها على المنصة.

نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية

وزارة التعليم السعودية تعلن عن نتائج نور برقم الهوية الوطنية والسجل المدني، أو يمكنكم تسجيل الدخول برقم الهوية فقط، وأستعلم عن النتائج بالإضافة للعديد من الخدمات المقدمة من موقع نظام نور للنتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *